اعاني من الالم في الظهر والرقبة عند الاستيقاظ من النوم وخموول نووم وصداع ف منطقة الراس ؟وكحة وضيق فالتنفس واظطراب في البطن ومغص شديد ؟؟

icon 16 مارس 2015
icon 1491
اعاني من الالم في الظهر والرقبة عند الاستيقاظ من النوم وخموول نووم وصداع ف منطقة الراس ؟وكحة وضيق فالتنفس واظطراب في البطن ومغص شديد ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب اجراء فحص الدم بخصوص فيتامين د . و اجراء تخطيط للقلب . كل هذه العوارض ممكن ان تحصل بسبب نقص فيتامين د . حتى انه ممكن ان يؤثر على عمل عضلة القلب و بالتالي يسبب كحة و ضيق في التنفس , و لكن لا داعي للقلق لأنه اذا ثبت نقص في هذا الفيتامين يتم تعويضه . فهذه ليست مشكلة . انصحك بزيارة الطبيب و أتمنى لك الشفاء . 0 2015-03-16 10:45:01
الدكتور شريف دبور
الدكتور شريف دبور
الجهاز الهضمي والكبد
يجب اجراء فحص الدم بخصوص فيتامين د . و اجراء تخطيط للقلب . كل هذه العوارض ممكن ان تحصل بسبب نقص فيتامين د . حتى انه ممكن ان يؤثر على عمل عضلة القلب و بالتالي يسبب كحة و ضيق في التنفس , و لكن لا داعي للقلق لأنه اذا ثبت نقص في هذا الفيتامين يتم تعويضه . فهذه ليست مشكلة . انصحك بزيارة الطبيب و أتمنى لك الشفاء .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

اعاني من انتفاخ البطن وكتمة في الصدر واكتئاب وضيق وتعكر في المزاج وعدم احساس بالحياه وتفكير ونوم متقطع جدا ويتركز...

ربما أنك تعاني من متلازمة القولون العصابي، وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى هو أن تسرع باستشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم معالجتك.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني الم في اسفل البطن والجوانب وغالبا مايكون هناك امساك وارهاق وخمول وحرقة في العين وصداع من الجهة اليمنى من...

هذه كلها اعراض التوتر العصبى احسن جربى جربى دواء مثل wellbuterin SR ١٥٠ مج صباحا لمدة ٣ شهور على الاقل و ممكن تستعملى دواء مثل الدناتول حبه مرتين فى اليوم عند الضروره للألم البطن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه