الم تحت القفص الصدري من الجهة اليسرى

icon 16 يناير 2016
icon 17236
الم تحت القفص الصدري من الجهة اليسرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعلومات التي أوردتها غير كافية لمعرفة سبب اللألم الذي تعاني منه وقد يكون السبب انقباض إحدى العضلات أو التهاب المعدة، لذا لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك. 3 2016-01-16 20:46:54
الدكتور محمد ابو الهيجاء
الدكتور محمد ابو الهيجاء
باطنية
المعلومات التي أوردتها غير كافية لمعرفة سبب اللألم الذي تعاني منه وقد يكون السبب انقباض إحدى العضلات أو التهاب المعدة، لذا لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

الم تحت القفص الصدري جهة اليسار مع البطن؟

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالألم تحت القفص الصدري من جهة اليسار مع الشعور بالألم في البطن، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

يفضل مراجعة الطبيب في حال استمرار الألم وعدم استجابته للمسكنات أو في حال ظهور أعراض أخرى، حيث أن التشخيص النهائي يكون بعد الفحص السريري وإجراء بعض التحاليل والفحوصات والصور التي يحددها الطبيب المختص. تجدر الإشارة إلى أن زيارة الطبيب تصبح أمر حتمي في حال ظهور أي من الأعراض التالية:

  • التعب والضعف العام.
  • البراز ذات اللون الأسود.
  • الدم الذي يظهر في البراز، أو البول، أو القيء.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

الم منتصف الظهر من اعلى مقابل القفص الصدري

هذا الالم ممكن ان يكون من العمود الفقرى اذا حسيتى بالالم فوق العمود الفقرى مباشرة او عضلات الظهر اذا كان بجانب العمود الفقرى و يمكنك استعمال دواء اسمه سيلبركس 200 مج مرتين فى اليوم بعد الاكل عند الضروره

سؤال من ذكر سنة 59

في أمراض باطنية

اشعر بألم احيانا في الجهة اليمنى من البطن (في الخاصرة اليمنى) وتحت القفص الصدري من جهة اليمين وغالبا يزول الالم...

تحتاج لكشف اكلينيكي وتاريخ مرضي تناول اكل صحي قد يزيح الالم بالمعدة ولكن علينا عمل فحوصات للكشف عن التهابات بالمعدة او القولون وان كان احتماليته اقل وكذلك موجات صوتية علي البطن مع تحليل البراز كخطوة اولي مع ما يضيفة الطبيب المعالج نتيجة للفحص الاكلينيكي..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه