قبل حوالي خمس سنوات عانيت من ارتفاع ( ابو صفار ) قمت بالتحليل تظهر النسبه 3.5او 2.8 T.S.B لكن كل الاطباء الذين راجعتهم يقولون لي هذا الشيء طبيعي ؟ هل من الممكن ان يكون طبيعي !

icon 17 ديسمبر 2015
icon 855
قبل حوالي خمس سنوات عانيت من ارتفاع ( ابو صفار ) قمت بالتحليل تظهر النسبه 3.5او 2.8 T.S.B لكن كل الاطباء الذين راجعتهم يقولون لي هذا الشيء طبيعي ؟ هل من الممكن ان يكون طبيعي !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه النسبه اعلى من الطبيعى و لكن يوجد حاله اسمها Gilbert syndrome حيث يكون البيليروبن مرتفع و لكن لا يشكل اى خطوره او مرض ويمكن هذا ما يقصده الاطباء 1 2015-12-18 01:31:04
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
هذه النسبه اعلى من الطبيعى و لكن يوجد حاله اسمها Gilbert syndrome حيث يكون البيليروبن مرتفع و لكن لا يشكل اى خطوره او مرض ويمكن هذا ما يقصده الاطباء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة 31

في أمراض باطنية

قمت مند اشهر قليلة بعمل تحليل شامل ، ومؤخرا بالصدفة اعدت النضر في النتيجة ولاحضة ارتفاعا في انزيم ALT ما...

لاتقلق.. هو اعلي رقم للطبيعي.. لاحظ بعض الاشياء مثل ادوية تناولها منظفات كيميائية شامبو بعض الدهون بالكبد والتدخين او عادم السيارات.. حاول تجنب اي ملوثات او كيماويات وحلل ثانية بعد ثلاث الي ستة اشهر.. ايضا ان ظهرت اعراض ف التبول مثل تغير اللون او علي بياض العينين.. او اي اعراض اخري في هذه الحالة عليك بالكشف السريري وعمل فحوصات اخري وتصوير بالاشعة فوق الصوتية..

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

عندي ارتفاع بليروبين توتال 20 وغير مباشر 70 وبعض حكة بالجسم وكانت عندي نفس حالة منذ عامين وشفيت تلقائيا هل...

الارقام غير دقيقة، لكن الكشف والتصوير يبين. هناك قليل من امراض الكبد لها نزوات مثل الزكام لا حل لها غير تروية الجسم وتناول الفواكه والابتعاد عن الدهن واللحم.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم عمي لديه التهاب الكبد الفايروسي نوع c12 وقد ذهب الى اكثر من 10 اطباء في العراق واجبوه بان...

انواع فيروس سي 6 انواع كلهم يستجيبوا للعلاج الا النوع الاول يقاوم العلاج لكنه يستجيب بنسبه 40 في الميه وهذا النوع موجود في امريكا لذلك يرجي مراجعه الطبيب وتفهم ماذا يقصد

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا امراة متزوجة عندي ولدين مند حوالي شهر اصبت فجاة بصداع شديد و ارهاق عام لدرجة اني لا اغادر السريروخفقان...

أسباب الصداع كثيرة وتتأهل البحث إذا كان الصداع شديدا ومزمنا ،، والإرهاق بحاجة لتغذية متوازنة بالإضافة الي الراحة الجسدية والنفسية، عليك التأكد من عدم وجود سبب نفسي، سواء مع الزوج أو الأولاد ، وكذلك أخذ قسط وافر من النوم والراحة الجسدية، راجعي طبيبك، لمزيد من الاستقصاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه