ماهو العلاج النهائي يقضي على السكر؟

icon 27 أكتوبر 2017
icon 606
ماهو العلاج النهائي يقضي على السكر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد علاج يقضي على السكري نهائيا 2 2017-10-27 16:04:59
الدكتور محمد ابو الهيجاء
الدكتور محمد ابو الهيجاء
باطنية
لا يوجد علاج يقضي على السكري نهائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

ما العلاج المناسب لمرض القرحه

هناك 4 أسباب رئيسية (الاصابة بجرثومة المعدة الحلزونية - كثرة تناول المسكنات ومضادات الالتهاب - زيادة افراز الحامض المعدي (متلازمة زولينجر اليسون) - مرض التهابي يشمل كل أجزاء الجهاز الهضمي يسمى (مرض كرون)) ولكن هناك أيضا عوامل بيئية قد تسبب التهابات بالعدة لدى المهيئين وراثية لذلك مثل (التدخين - التوتر والشد العصبي - الأكلات الحريفة) أما العلاج هو علاج السبب بعد التشخيص الدقيق بالمنظار والتحاليل المعملية مع تناول مثبطات افراز الحامض المعدي (مثل أوميبرازول)

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

دكتور ماهو العلاج المناسب لقتل الاميبا ؟؟ وشكراا لكم

ان الأميبيا عدة أنواع . و بشكل عام تعالج ب Metronidazole 500 mg 3حبة كل 8 ساعات . و بعد الانتهاء ب 10 أيام من العلاج إعادة الكرة مرة ثانية و العلاج بنفس الطريقة. هذا للبالغبن . يجب مراجعة طبيبك المعالج و ما هي العوارض التي تعانين منها , فالطبيب لا يعالج جرثومة بل يعالج المريض .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

ماهو علاج الضغط المناسب لمريض تليف الكبد

تحديد دواء الضغط يرجع للطبيب المعالج ... هو الذي يحدد نوع الدواء علي أساس حالة المريض .. معظم أدوية الضغط آمنة علي الكبد الا القليل منها مثل ال الدوميت.. لابد من فحص المريض و التأكد من حالة القلب و الكلي قبل بدء العلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه