ماهو علاج الحمئ المالطيه ب الاع

ماهو علاج الحمئ المالطيه ب الاع
icon 17 أكتوبر 2015
icon 2066
ماهو علاج الحمئ المالطيه ب الاعشاب ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطب البديل هو كل إجراء أوعلاج يقدم للمرضى على أن له الأثر الشافي كالطب الذي يدرس في كليات الطب وهو غير مبني على دليل يستند إلى الأسلوب العلمي، ويشمل العلاج بالأعشاب والعلاج بالإبر الصينية وغيرها و بالتالي لا يمكن اﻹعتماد عليه، ونحن هنا لا نوصي باستعمال الأعشاب ولا نثق بنتائج العلاج بها. 0 2015-10-17 20:04:08
الدكتور محمد ابو الهيجاء
الدكتور محمد ابو الهيجاء
باطنية
الطب البديل هو كل إجراء أوعلاج يقدم للمرضى على أن له الأثر الشافي كالطب الذي يدرس في كليات الطب وهو غير مبني على دليل يستند إلى الأسلوب العلمي، ويشمل العلاج بالأعشاب والعلاج بالإبر الصينية وغيرها و بالتالي لا يمكن اﻹعتماد عليه، ونحن هنا لا نوصي باستعمال الأعشاب ولا نثق بنتائج العلاج بها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

علاج الحمى المالطية بالاعشاب لان الدواء لم يعطي نتيجة

الطب البديل هو كل إجراء أوعلاج يقدم للمرضى على أن له الأثر الشافي كالطب الذي يدرس في كليات الطب وهو غير مبني على دليل يستند إلى الأسلوب العلمي، ويشمل العلاج بالأعشاب والعلاج بالإبر الصينية وغيرها و بالتالي لا يمكن اﻹعتماد عليه.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

ماهو العلاج الفعال للحمى المالطية

في حالة التأكد من التشخيص بالفحص المناسب والفحص السريري عند المختص الوصفة الطبيةتحتوي على :: ستربتومايسين لمدة 14 يوم مع دوكسى سيكلين عن طريق الفم مرتين يوميا لمدة 45 يوم. جنتامايسين لمدة 7 ايام في حالة اصابة الاعصاب يمكن أخذ العلاج الثلاثي وهو (دوكسيسيكلين + ريفامبسين + كوتريموكسازول)

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

ماهو افضل علاج للحمى الفيروسيه (النزفيه)

الحمى النزفية الفيروسية هي مجموعة متنوعة من أمراض الحيوان والإنسان التي قد تكون ناجمة عن خمس عائلات مختلفة من فيروسات الرنا: الفيروسات الخيطية والفيروسات البانيوية والفيروسات المصفرة والفيروسات الرملية والفيروسات الربدية تتميز جميع أنواع الحمى النزفية الفيروسية باضطرابات نزفية وحمى يمكن أن تتطور إلى حمى شديدة، صدمة والموت في كثير من الحالات. بعض مسببات المرض لها أعراض خفيفة نسبيا مثل اعتلال الكلية الوبائي الإسكندنافي بينما يمكن لآخرى مثل فيروس الإيبولا الأفريقية التسبب بمرض شديد يهدد حياة المريض. لا علاج مباشر للفيروس لكن العلاج حسب العوارض ، وقبل ذلك يجب معرفة اي نوع تسأل عنه

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا والدتي اصيبت بحمي المالطيه وانا طبيب بيطري واعرف انها تنتقل عن طريق الاعنام والماعز فما مدي خطورتها وما هي...

داء البروسيلات او الحمى المالطية .. في حالة التأكد من التشخيص بالفحص المناسب والفحص السريري عند المختص الوصفة الطبيةتحتوي على :: ستربتومايسين لمدة 14 يوم مع دوكسى سيكلين عن طريق الفم مرتين يوميا لمدة 45 يوم. جنتامايسين لمدة 7 ايام في حالة اصابة الاعصاب يمكن أخذ العلاج الثلاثي وهو (دوكسيسيكلين + ريفامبسين + كوتريموكسازول)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه