اسال عن زيت الحية لانى قرات انه متكون من عشبة سعد كوفى وهى معروفة بانها تحد من نمو الشعر فكيف تدخل فى تركيب زيت الحية الدي يطيل الشعر. ؟

icon 18 أغسطس 2016
icon 1875
اسال عن زيت الحية لانى قرات انه متكون من عشبة سعد كوفى وهى معروفة بانها تحد من نمو الشعر فكيف تدخل فى تركيب زيت الحية الدي يطيل الشعر. ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما تطرحينه ليس علميا 0 2016-08-19 07:46:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما تطرحينه ليس علميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

عندى 3 اسئلة سؤالى الاول هل الزيوت مضرة للشعر الدهنى حيث ينتشر اقوال عن هذا ان الشعر الدهنى حمام الزيت...

طريقة استعمال عصير الجرجير بالخلاطة لعمل عصير الجرير، ثم صفيه بشاش أو مصفاة،ومن ثم دلك الشعر بهذا العصير مرة واحدة يوميا ويفضل أن تكون مساءا حيث مسام الشعر تكون متفتحة..ثم إغسل الشعر مرة بالأسبوع.. وهناك فائدة أخرى للجرجير،ففيه مادة الجل الطبية الغير مؤذية التي لا تسبب أي أضرار للشعر،ولا يصاب الشعر بالخشونة والتقصفوالجفاف فلا داعي لاستعمال الزيوت. *قطعي فص التوم كانه ليمونه وخدى كل نص وادعكى به الفروه جيدا *دقي التوم البلدي وليس الصيني نص دق وضعيه في شاشة ناعمة وابدئئي اعصري على الاماكن الفارغة في شعرك سينزل منه عصير .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم منذ فترة سمعت عن زيت عنق الحصان و قدرته على تحسين الشعر و منع تساقطه فاشتريت امبولات زيت...

@ أمبولة إكرينال ECRINAL تستخدم في كل مرة أمبولة إكرينال واحده كامله ،الافضل تخليها ليله كامله على شعرك لانها مش زيتيه كثيرولا توسخ واقل شى اربع ساعات. اذا كان الشعر يتساقط تبين النتيجه بسرعه من بعد ماتخلصي الثمان أمبولات ،اما لمظهر الشعر فمن اول مرة تظهرالحيوبيه فيه. ويبدو أنها لا تسبب ضررا لانها عباره عن زيت مركز للشعر

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ظهر في الاسواق دواء جديد بخصوص تتقييل الشعر ومنع تساقطة اسمه (اكرينال ) وهو كما سمعت مأخوذ من عنق الفرس...

الامبولات مستخرجة من مكان معين فى الحصان وهي تتكون من 8 امبولات والامبولات ليها فائدتانهما: تحفيز نمو الشعر وتقليل التساقط وتحاول تعطيه اشياء تساعد فى ايقاف السقوط لفكرة كلها تعتمد على وقف التساقط بدرجة معينة فى البداية قد لا يحدث استجابة ولكن فى خلال شهرين تتحسن بس المهم تعرفى متى بدا تساقط الشعر عندك الانبوله توضع وتدلك بها فرزة الشعر الجافة برفق وليس على الشعر وبعدها يترك من 20دقيقة الى ساعة ثم يغسل ويشطف الشعر والبعض يتركها حتى الصباح على الفروة وذلك حتى تستفيدى منها ان وصفها طبيبك تستخدم يوم بعد يوم او اربعة ايام بالاسبوع فى اول شهر والشهر الثانى ثلاث مرات بالاسبوع والشهر الثالث مرتين والشهر الاخير مرة واحدة شرط اساسى على الفروة تحليل اسباب تساقط الشعر الاخرى من نقص فيتامينات ونقص حديد بالجسم (انيميا) منع الرجيم والفرد والصبغات مشكلته مكلف وبعد الايقاف قد يسقط الشعر ثانية فى حالة لم يكن السبب شىء غير ضعف فى نمو الشعرة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اريد الاستفسار هل الابر التى تحقن فى فروة الشعر لغرض تطويل الشعر صحية ويمكن استخدامها .؟ وهل الكيراتين مضر للشعر؟

الإبر هي حقن الميزوثرابي وهي صحية وليس لها تأثيرات خطيرة وإنما أحياناً تسبب صداع لمدة يوم. وهي عبارة عن مجموعة فيتامينات وانزيمات ومواد معدنية. وحالياً حقن PRP بأخذ دم المريض ويستخلص منها البلازما وتحقن بنفس طريقة الميزوثرابي. الكيراتين مادة بروتينية ليست مضرة للشعر على أن تكون اصلية (برازيلي ) وعدم المبالغة بالاستعمال.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه