اية احسن علاجة لعين السمكة ؟؟؟

icon 28 أغسطس 2015
icon 978
اية احسن علاجة لعين السمكة ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل تقصدين بها مرض السمكية ان كان كذلك فعلاجها نفس علاج الصدفية وهومتوفر في فلسطين 1 2015-08-28 05:03:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل تقصدين بها مرض السمكية ان كان كذلك فعلاجها نفس علاج الصدفية وهومتوفر في فلسطين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما هى أسباب الاصابة ب عين السمكة وما هى أنسب وأسرع الطرق لعلاجها؟

نعم عين السمكة هذه مسامير القدم وتظهر عادة بسبب ضغط الحذاء الضيق أو بسبب كثرة الوقوف وخاصة إذا كان الوزن زائدا فيسبب عدم تروية دموية لنقط الإرتكاز فتموت الخلايا هناك، ولعلاج مسمار القدم يتم استخدام احدى الوصفات التالية أ-مزيج زيت الخروع وزيت الزيتون يستخدم مزيج هذا الزيت في علاج مسمار القدم الذي يحصل لدى فئة كبيرة من الناس، حيث تؤخذ كميات متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وتمزج مزجاً جيداً، ثم يدلك المسمار تدليكاً متكرراً لمدة ربع ساعة يومياً عند النوم وهذا المزيج الزيتي ليس علاجاً لمسمار القدم فقط وإنما علاجا لأي مشاكل اخرى في القدم، وبعد عدة ايام من استعمال هذا المزيج يمكن وقتها نزع مسمار القدم بكل يسر وسهولة. -ثوم مع زيت الخروع ويحضر مزيج الثوم مع زيت الخروع بأخذ حوالي فصين من الثوم وتقشيرها ثم فرمها وتخلط مع زيت الخروع حتى يكون مثل المرهم ثم يعمل منها لبخة فوق مسمار القدم ويربط عليها قماش كتان ولصاق وبعد ثلاثة الى اربعة ايام يمكن نزع مسمار القدم (الكالو).

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يمكن علاج عين السمكة الشديدة بدون تدخل جراحى وما هى الوسيلة اذا كانت الاجابة بنعم وهذه الاصابة موجودة لدى...

نعم عين السمكة هذه مسامير القدم وتظهر عادة بسبب ضغط الحذاء الضيق أو بسبب كثرة الوقوف وخاصة إذا كان الوزن زائدا فيسبب عدم تروية دموية لنقط الإرتكاز فتموت الخلايا هناك، ولعلاج مسمار القدم يتم استخدام احدى الخيارات التالية : ١- بالبلاستر الخاص وهو موجود في الصيدليات ٢- باستعمال محلول حمض الصفصافيك بنسبة ٣٪ من الكحول ٣- بالجراحة، راجع طبيبك لتقرير العلاج اللازم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ماهو مرض عين السمكه ومااسبابه وعلاجه

اورام جلدية حميدة ومعدية تصيب الطبقات العلوية من الجلد، قد يكون السبب بالاصابة بها العدوى من شخص مصاب او ارتداء الاحذية الضيقة ااو قضم الاظافر. يتم علاجها ببلاستارات تحتوي حمض الساليسليك أو بالكي بالتبريد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه