لدي زوائد لحمية في عنقي هل مخاطر اذا قمت بربطها بخيط كي تقع وما هي افض

لدي زوائد لحمية في عنقي هل مخاطر اذا قمت بربطها بخيط كي تقع وما هي افض
icon 1 يوليو 2017
icon 765
لدي زوائد لحمية في عنقي هل هناك مخاطر اذا قمت بربطها بخيط كي تقع؟ وما هي افضل طريقة لازالتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ولكن الافضل تكويها بعيادة جلدية 0 2017-07-02 16:11:24
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
ممكن ولكن الافضل تكويها بعيادة جلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا يوجد لديه شامه لحميه ولكن قمت بكويها" والان سمعت ان الشامه اللحميه تتحول في المستقبل الى سرطان هل هذا...

هذا غير دقيق فنادرا جدا جا أن تتحول الشامة إلى سرطان وما دام كويتيها وخاصة إذا كان الكي تم بشكل صحيح فلا خوف من ذلك. قالت منظمة ألمانية للصحة والمستهلك أن الشامات والوحمات الخطرة على الجلد يمكن التعرف عليها من خلال خمسة معايير وأشارت إلى أنه يمكن للأشخاص أن يحددوا ما إذا كانوا بحاجة لاستشارة طبيب بخصوص احتمال الإصابة بسرطان الجلد من خلال استخدام خمسة معايير لتقييم مدى خطورة الشامات والوحمات لديهم. وهذه المعايير تتلخص في قواعد "أيه بي سي دي إي" وترمز "أيه" إلى عدم التماثل و "بي" إلى الحد و "سي" إلى اللون و "دي" إلى القطر و "إي" إلى "البروز". وتشير هذه المعايير إلى التوقيت الذي يجب فيه متابعة وشم أو وحمة بدقة. وهذا على سبيل المثال في حالة إن كانت "الشامة" • +شكلها غير متماثل أو منتظم • +ومسننة الحد • +وذات لون متغير • +وقطرها يصل لأكثر من 5مليمترات • + وإذا كانت بارزة أو مرتفعة على سطح الجلد. • وهذه علامة سادسة يقول بها ألأطباء ظهور شامات جديدة بعد سن العشرين ويمكن تجنب الإصابة بسرطان الجلد عن طريق إزالة الشامات والوحمات ينصح بمراجعة طبيب الجلدية عند حدوث هذه الاعراض أوبعضها يعمل الطبيب على التخلص من ( الشامة - الشامات – الشامه - الخال ) جراحيآ .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه