اصبت بالسيلان فأعطاني الطبيب اختصاص مجاري بولية ثلاث انواء من المضادات الحيويه ومضاد للجراثيم لشهرين متتاليين هل هذا اجراء صحيح ؟

icon 9 أكتوبر 2015
icon 1356
اصبت بالسيلان فأعطاني الطبيب اختصاص مجاري بولية ثلاث انواء من المضادات الحيويه ومضاد للجراثيم لشهرين متتاليين هل هذا اجراء صحيح ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن الحكم على ذلك فقد يكون هناك أسباب دفعته لذلك، أم علاج السيلان فيكفيه حقنة واحدة من البنسلين!! عادة!! 1 2015-10-11 12:26:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن الحكم على ذلك فقد يكون هناك أسباب دفعته لذلك، أم علاج السيلان فيكفيه حقنة واحدة من البنسلين!! عادة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انااعاني من التهابات شديدة في السائل المنوي وعملت مزرعة لسائل وطلع يوجدنموكثيف للمكورات العنقودية الذهبية المعزولة واستخدمت اكثر من مضاد...

هناك إدوية أكثر فعالية مثل: augmentin-amoxicillin-clavulanate ،cephalexin, cefuroxime،vancomycin,وغيرها. راجع طبيبك. وربما يجب عمل فحص مقاومة الجرثومة للمضادات الحيوية ومعرفة الأكثر تأثيراً للقضاء على الجرثومة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

هل التهاب البروستاتا الغير بكتيري المزمن نتيجة اصابة بمرض جنسي مثل السيلان لة علاج نهائي ام انة مرض مزمن سيستمر...

كثير من الناس تستجيب للعلاج. ومع ذلك، والبعض الآخر لا يحصلون على الإغاثة، حتى بعد محاولة أشياء كثيرة. الأعراض غالبا ما تعود وربما لا تكون قابلة للعلاج. وهؤلاء المرضي بحاجة للفحص ولإعادة تقييم الحالة كل فترة من الوقت. للمزيد راجع التهاب البروستاتا اللاجرثومي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه