اعاني من الام اثناء جماع وغالبا ما ينتهي بشجار ونصحوني دواء lubrifait وهل هو جيد

icon 17 فبراير 2016
icon 730
اعاني من الام اثناء جماع وغالبا ما ينتهي بشجار ونصحوني دواء lubrifait وهل هو جيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الممكن استعماله حيث ن الممكن ان يكون مفيدا على زوجك ان يعمل على تهيئتك وان يطيل فترة المداعبه قبل الايلاج 1 2016-02-18 07:47:49
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
من الممكن استعماله حيث ن الممكن ان يكون مفيدا على زوجك ان يعمل على تهيئتك وان يطيل فترة المداعبه قبل الايلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أثناء فترة الجماع أشعر بصداع لدرجة اني لآ استطيع اسعاد زوجي و أقوم بالإبتعاد عنه ... مع اني أرغب به...

القضية في الغالب نفسية وترتبط بالخيال الجنسي، والأحكام المسبقة، لا أريد أن أحولك لطبيب نفسي، ربما تبدئين كحبوب مضادة للصداع قبل الجماع، أو بحبوب مهدئة إذا لم تنفع الأولى. وإذا لم تنفع فربما يجب زيارة طبيب نفسي.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

كنت كثير العاده السرية وبعد ان تزوجت انابحالةجيده لكني اعاني من وجع شديد في اسفل الظهر ويزيد بعد الجماع ماهو...

يفضل المباعدة بين ممارسة الجنس، كما يجب عليك اجراء تمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر، وممارسة الرياضة بشكل عام يوميا، وكذلك الاهتمام بالتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة اعاني من جفاف اثناء عملية الجماع لا اعاني من التهابات وآخذ وقت مداعبة كافي ماهو السبب...

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . - التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من الهواس الجني لدرجة أني أتخيل باني اقوم بممارسة الجنس ما يسبب لي القلق و التوتر و تدفق سريع...

عليك الابتعاد عن التفكير في الجنس وممارسة هوايات تشغلك عن التفكير فيه، وإليك بعض النصائح: ١- لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة .  ٢- تجنب الحمامات الساخنة وحاول الاستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل) ٣- تجنب الكتب المثيرة وأحس في اختيار الأصدقاء. ٤-الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة . ٥-وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب . ٦- أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات . ٧- يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس . ٨- القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء . ٩- أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اخذ دواء فلوناكسول لعلاج القذف السريع يأثر على الانتصاب ام يساعد على ازاحة القلق الداخلي الذ ي يراودني أحيانا...

ربما يكون الدواء ملائماً للعلاج النفسي، ولكنه يعيق الانتصاب ويوخره، وربما عليك تجنبه عند العزم على الجماع على الأقل، وربما تكون ممارسة الرياضة مناسبة وتنشط الدورة الدموية، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي نفسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه