اعاني من حرقة في منطقة العانة و ينزل مني اصفر و لون العانة اصبح ابيض م

اعاني من حرقة في منطقة العانة و ينزل مني اصفر و لون العانة اصبح ابيض م
icon 4 أبريل 2016
icon 1766
مرحبا عمري 19 سنة اعاني من حرقة في منطقة العانة و ينزل مني اصفر و لون العانة اصبح ابيض ما الحل ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2016-04-06 08:54:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة عازب .. أعاني من بقعة بيضاء فاتحه غير مؤلمة ومنتفخه قليلا في رأس...

الغالب أنه لا علاقة بين لالبقعة ولون المني، فاللون يعتمد على نوع الأغذية التي تتناولها، أما البقعة البيضاء فبحاجة لتشخيص دقيق وفحص طبي، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مدمن على العادة السرية من حوالي 7 سنين عمري 22سنة عندما ادخل الى الحمام لاخرج الغائط عند...

ربما تعاني من سلس المني, وهو ناجم في الغالب عن الإدمان على العادة السرية والإثارة الدائمة لأعضاء التناسلية، والحل هو التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية وممارسة تمارين شد عضلات الحوض بتمارين كيغل، راجع هناك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة عمري 24 سنة اارس العادة السرية باستمرار و اصبح عندي الم اسفل الظهر و البطن مع وجود حكة...

الإسراف في العادة هو المشكلة، لأنه يسبب نهيج ثم تعب أعصاب الحوض جميعها ومنها أعصاب المنطقة التناسلية.عليك تغيير نمط حياتك وتفكيرك وعدم التركيز على الجنس، علماً أن العادة السرية تؤدي إلى البرود الجنسي عند الزواج ومشاكل أخرى ربما مع غشاء البكارة.حاولي التوجه لهواية أخرى فهناك الكثير من الأمور الجميلة في هذه الحياة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا ذكر عمري١٦ سنة امارس العادة بكثرة ولاحظت خروج شي اسود اللون من القضيب ولا اعلم ماهو ارجو الاجابة

الغالب أنه دم متحثر ، عليك على كل حال مراجعة اختصاصي مسالك بولية وفحص السائل المنوي ، ككما يمكن البدء بتوقيف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل متزوج و عمري 37 سنة منذ3 ايام تعرضت لكدمة اسفل البطن جهة اليسار و لم اشعر بعدها باي...

لا بد ان الضربه كانت قويه جدا بالنسبه للسائل المنوي فلا تقلق سيعود الى ما كان عليه مع مرور الوقت الانتفاخ هو مؤشر على تجمع دموي ناتج عن الكدمه اذا كنت لا تشكو من شيء اخر فالحل هو الانتظار للاطمئنان اكثر من الممكن عمل صورة التراساوند لمنطقة اسفل البطن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي 20 سنه من حوالي شهر بدأت عند التبول أو بعده يخرج سائل لزج يشبه زلال البيض ولونه...

إذا لم تقم بعلاقة جنسية، فالغالب أن هذا مني متبقي بعد الاحتلام أو القذف، أو خارج وحده. يمكن تحليل هذا السائل لتحديد ماهيته، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا مدمن عادة سرية وأعاني بألم على مستوى العانة عند القذف يخرج مني سائل منوي قليل شفاف يميل...

١- تقليل العادة السرية ٢-الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ٣- لون المني يتأثر بالمأكولات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه