اعاني من عدم الانتصاب وعند الضروره اقوم بالجماع بغير انتصاب ...مريض بالسكري واتناول دايونيل 5 ملغ وفلافكس ولزكول كوني اصبت بالجلطه القلبيه سنة 2010 ..

icon 4 مايو 2016
icon 987
اعاني من عدم الانتصاب وعند الضروره اقوم بالجماع بغير انتصاب ...مريض بالسكري واتناول دايونيل 5 ملغ وفلافكس ولزكول كوني اصبت بالجلطه القلبيه سنة 2010 ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2016-05-05 07:32:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 65 سنة مصاب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم اعاني من حالة عدم انتصاب عضوي الذكري علما اني...

السكري عيق عملية الانتصاب ويجب المحافظة عى مستوى السكور في الدم، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الانزال نهائيا بعد الجماع او الاستمناء مع العلم بانني مريض سكر واستخدم الانسولين بانتظام...

لا شك ان السكري يؤثر تاثيرا شديدا على القدره الجنسيه لدى الرجل لضعف الانتصاب يمكن استعمال العلاجات الشبيهه بالفياغرا في حالة لم تكن تستعمل علاج النيتروجليسرين للقلب او استعمال الجهاز مفرغ الهواء او ما يسمى الفاكوم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشعر بالآم شديدة في البروستات وأتبول كثيراً وأتعاطي دواء الآن بمعدل حبو يومياً ربما أسمه أومكس أو نحو ذلك ،...

جميع الأدوية التي تتناولها للبروستاتا والضغط والسكري تثبط الرغبة والقدرة الجنسية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وربما لا مفر من تناول بعض العقارات التي تفيد الانتصاب مثل الفياغرا ومثيلاته بعد الاستشارة الطبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مواطن أردني عمري ٦٥ سنة مصاب بمرض السدري النوع الثاني منذ أكثر من ٢٥ عاما ولكني محافظ على مستوي...

المانع من استخدام الفياغرا هو تناول أدوية القلب التي تحتوي عى النيتروغليسرين، فإذا كنت سليما ولا تتناول تلك الأدوية فلا مانع من استخدام الفياغرا، ويمكنك مراجعة طبيب القلب أو السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل معدل التستستيرون 2.8 كاف للقيام بالعملية الجنسية ؟ علما انني متزوج وفقدت الانتصاب الصباحي والليلي منذ الزواج بالرغم من...

إذا كان لديك دوالي الخصيتين ، فربما تكون السبب فيما ذكرت، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لاستئصال الدوالي، بالنسبة لضمور الخصيتين لا أستطيع الحكم على حجمهما، ولا بد من الفحص السرير عن اختصاصي المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه