عند لعبي لكرة لقدم ينكمش لقضيب ويصبح قاسي ما الحل

عند لعبي لكرة لقدم ينكمش لقضيب ويصبح قاسي ما الحل
icon 20 يناير 2016
icon 933
السلام عليكم...عند لعبي لكرة لقدم ينكمش لقضيب ويصبح قاسي..ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كم يستمر الانكماش!! 0 2016-01-20 16:34:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كم يستمر الانكماش!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الارتخاء الواضح في كيس الصفن ( التدلي ) وترهل جلد كيس الصفن يعتبر مرضا ؟ مع ملاحظة...

معظم الناس يحدث لديها ارتخاء كيس الصفن بل إن بعضهم يحدث لديهم ارتخاء الخصيتين بشكل دائم وبصورة طبيعية، وهذا عادي، إلا إذا كان بصورة غير طبيعية، ولا يمكنني الحكم على ذلك بالوصف فقط، بل أنت بحاجة للفحص الطبي، أما شعورك بنظر الناس إلى عضوك التناسلي فهذا في الغالب وهم، وشعور بعدم الثقة، فلا داعي للقلق.

الذي يحدث طبيعياً أنه في الطقس البارد، يشد الجلد حيث تسحب العضلة الخصيتين نحو الجسم لإبقائهما دافئتين. وفي الظروف الحارة، يرتخي الجلد لمنع ارتفاع درجة حرارة الخصيتين حيث يسمح الجلد الرخو للكرات بالتدلي بعيداً عن الجسم الدافئ ويشجع تدفق الهواء حول كيس الصفن للحفاظ على برودة المنطقة.

وفي الأشخاص الأصغر سناً، تتدلى الخصيتان قليلاً. سوف يلاحظ الشخص هذا بشكل عام بمجرد أن يبدأ في إنتاج الحيوانات المنوية خلال فترة البلوغ.

ومن أسباب ارتخاء الخصيتين عند الرجال:

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور هل طريقة الجلك والحلب للقظيب اللتي تعتمد على توسيع الاوعية الدموية في جسم القظيب وبالتالي تقسيم الخلايا...

من وين جايب هالمعلومه بأن الجلك والحل بيكبر القضيب ؟؟ هذا شئ غير علمي وطبيعي بأن يكون قضيبك أثناء الإنتصاب صلب لأنك في ريعان شبابك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم دكتور عزيزي اني من حوال سنه لدي تشنج بالذكر حيث ينكمش ويدخل داخل الجلد ويصبح صغيراً عنده التوتر...

قد تكون الحالة نفسية، وأنصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم.. انا خائف من التواء في الخصية عندما كنت العب كرة قدم شعرت في مزق خفيف في اعلى الفخد...

الاعراض والعلامات الم شديد ومفاجيء في الخصية يمتد الی المنطقة المغبنية واسفل البطن مصحوبا بشحوب وغثيان ونوبات من التقيؤ وقد يحدث ارتفاع في درجة حرارة الجسم. العلامات السريرية التي تشاهد هي ارتفاع موضع الخصية المتضررة في كيس الصفن واحمرار وتورم جلد كيس الصفن يمتد الی المغبن وتحسس شديد عند اللمس. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعرضي لضربه شديده فى العضو الذكري اثناء الاتصال الجنسي يعتبر كسر ونتج عنه تورم والم في العانه والتورم في...

الرضح في مقدمة العضو يكون أقل خطراً لأنه قد لا يصيب الجسم الكهفي، التورم ليس مشكلة وسيزول خلال أيام. المهم أن تلجأ للراحة والهدوء وعدم استعمال العضو المصاب.الأفضل مراجعة طبيب مسالك بولية لاستبعاد كسر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه