انا اردت ان اقوم بتحليل الساءل المنوي و قمت باخراج المني بوضعية استلقاء نزل بعض المني الى الشرج!! هل يمكن ان يقع محاربة الحيونات المنوية و بذالك قتلها و عدم انتاجها؟؟

icon 7 يونيو 2016
icon 2157
انا اردت ان اقوم بتحليل الساءل المنوي و قمت باخراج المني بوضعية استلقاء نزل بعض المني الى الشرج!! هل يمكن ان يقع محاربة الحيونات المنوية و بذالك قتلها و عدم انتاجها؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا!! لا داعي للقلق، وتوكل على الله!! 1 2016-06-08 09:18:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا!! لا داعي للقلق، وتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انابنت خاطبه وخطيبي قام بمعاشري من الدبر وقذف في الدبر ومضافه لذلك قد نزل مني السائل المنوي واناخائفه...

احتمال الحمل قليل، نظراً لعدم الإيلاج. ولكن الاحتمال وارد بالرغم من ذلك، راقبي نفسك، وربما وجب عمل فحص للحمل، إذا تأخرت الدورة الشهرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي نسبة تكون الاجاسام المضادة للحيوان المني بسبب القذف ف دبرها ؟ و هل ايلاج الماء و المطهرات ف الدبر...

اسباب تكون الأجسام المضادة للحيوانات المنوية: ١- انهيار الحاجز المنوي المناعي (الدم/الخصية): لا يبدأ جسم الذكر بانتاج الحوانات المنوية قبل سن البلوغ (حيث يبدأ انتاجها و تخزينها داخل الخصيتين)، بينما يتكون و يتطور جهاز المناعة أثناء فترة الحمل، لذا فإن جهاز المناعة لم يشاهدها. رضح الجهاز التناسلي الذكري يمكن أيضا أن يسبب خلل في حاجز بين منطقة إنتاج المنويات والجهاز المناعي، والرجال عرضة للإصابات الرياضية. للمزبد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قمت بعمل تمرين كيجل ل تأخير القذف و لكن أطلت حتي أنني عندما قمت بالقذف لم يخرج السائل المنوي و...

ستعود المياه إلى مجاريها، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اناعماد قد تم ممارسة الجنس معي وقد لم يدخل قضيبه بي ولكن قذف المني بالخارج فهل يتم دخول المني بداخلي...

إذا دخلت المنويات يقوم الجسم بالتعامل معها كأي جسم غريب، والغالب أن تخرج من الشرج في أقرب وقت أو مع أقرب براز، ولا تدخل الدم، ولا تؤثر في شيء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما امارس العادة السرية يخرج السائل المنوي عند القذف على شكل " سيلان " اي اشعر ان السائل المنوي لا...

هذا ليس طبيعي ، والمفروض أن يخرج السائل المنوي على شكل قذف قوي، وهذا يعتمد على علضات الحوض بشكل رئيس، ولهذا يجب تقوية عضلات الحوض بواسطة تمارين كيغل، راجع هناك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب و كنت امارس العاده السريه و انا امارسها نزل دم من قضيبي قبل ان ينزل الحيوانات المنويه و...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة،أما الدم بعد البراز فهو في الغالب نتيجة وجود باسور أو شق شرجي، عليكمراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق والعلاج، راجع إمساك في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست العادة السرية لفترة طويلة واصب بسرعة القذف ..... وبمجرد التحدث مع خطيبتي او الجلوس بجوارها اشعر بالانتصاب و...

توقف فورا عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات ان ما تشعر به هو طبيعي وسترتاح مع الزواج ابعد الوهم عنك واترك اتلامور لطبيعتها شراب النعناع واليانسون يساعدون في تهدئة الاثارة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه