انا بنت خطيبي كان متجوز وطلق لما سالتو عن السبب كلن السبب فيه هوكبر حج

انا بنت خطيبي كان متجوز وطلق لما سالتو عن السبب كلن السبب فيه هوكبر حج
icon 28 أغسطس 2016
icon 3179
مرحبا انا بنت عمري 23 سنة خطيبي كان متجوز وطلق لما سالتو عن السبب كلن السبب فيه هوكبر حجم العضو الذكري ..طوله 35سم ومحيطو 18سم هيك خبرني في اي ضرر ع صحتي ازا صار بينا علاقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الطول سيسبب الألم عند الإيلاج، ويمكن علاجه بوضع حلقات من المطاط في أسفل القضيب لأن متوسط الطول للمهبل هو بين ٨-١٨ سم، وهو مرن قادر على الوسع مع الوقت ، ولكن القدرة عالى التحمل تختلف من شخص لآخر. 1 2016-08-31 12:30:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا الطول سيسبب الألم عند الإيلاج، ويمكن علاجه بوضع حلقات من المطاط في أسفل القضيب لأن متوسط الطول للمهبل هو بين ٨-١٨ سم، وهو مرن قادر على الوسع مع الوقت ، ولكن القدرة عالى التحمل تختلف من شخص لآخر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ي دكتور انا مقبل على زواج تقريبا حوالي سنة وانا خايف يكون قصر القضيب مايكون يمتع الزوجة وكمان خايف انرج...

الطول العادي هو من ٨-١٨ سم.مبروك.وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا فتاة عمري ٣٣ تزوجت مند ٢٠ يوم يوم الخلة كان صعب كتير و وجع كتير بعد انفضاض...

الغالب أن هذا ناتج عن سرعة الإيلاج، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للسماح للافرازات المهبلية بتزليق المهبل، وسهولة الإيلاج!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٢٢سنة و مخطوبة وعرسي بعد ٦ شهور يعني ليسا شوي وانا لما اطلع مع خطيبي يلمسني وبيحط القضيب...

نعم من الممكن حدوث الحمل بهذه الطريقة مع العلم أن نسبة الحمل منخفضة، وذلك لأن الحمل يحدث نتيجة التقاء الحيوان المنوي مع البويضة بغض النظر عن دخول السائل المنوي إلى المهبل بوجود غشاء البكارة أو عدمه حتى لو يتم الاتصال الجنسي المباشر ولم تحدث عملية الاختراق مثل أن يقوم الشريك بالقذف بالقرب من المهبل أو ملامسة القضيب أثناء القذف للمهبل أو منطقة قريبة من المهبل.

إن خطر الحمل بهذه الطريقة منخفض للغاية لأن الحيوانات المنوية لا يمكنها العيش إلا لفترة قصيرة خارج الجسم. ومع ذلك، إذا كنت لا تخططين للحمل، فمن المهم معرفة أنه من الممكن الحمل بهذه الطريقة ويجب أخذ الاحتياطات اللازمة لمنع الحمل.

للمزيد: حبوب منع الحمل بعد القذف

المرجع: Can I get pregnant if I have sex without penetration?

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا بتمنى هلأ احمل انا وزوجي عنا شوية مشاكل هو كان عندو دوالي بس من يومين عمل عملية وانا...

اسباب عديدة ممكن ان تكون السبب في مشاكل في الدورة الشهرية منها اكياس على المبيض او مشاكل في الافرازات الهرمونية ولهذا يجب المعاينة مع طبيب نسائي لعمل فحوصات منها صورة صوتية او مغناطيسية بالاضافة الى دراسة للهرمونات والذي يؤكد مشاكلك في افراز الهرمونات وخاصة البرولاكتين هو بانه لا يزال عندك حليب حتى الان وهذا ما يساعدني لاطلب منك للتوجه الى طبيب نسائي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بس العضوالذكري صغير وكمان ده اول مره امارس العاده السريه وظهر علامات التهاب على القضيب هل في تفسير وكمان حجمه...

البلوغ لا يتم بكبسة زرار. والأمر يحتاج لبعض الوقت من النمو لاكتمال البلوغ، لذلك عليك الانتظار وعدم الاستعجال، الأمور ماشية كويس لغاية دلوقتي، طول بالك.ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب قريبا رح اتجوز بس قضيبي طوله 10 سنتم ونحيف شوي هل هذا يؤثر على الجماع والحمل...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولجزء الأكبر من الخلايا الحساسة في الجهاز التناسلي للمرأة يقع في الثلث الأول، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة كان عندي ادمان بالعاده السرية وهسا لما اجامع مرتي ما بحس بالعضو الذكري زي كانوا الجلد...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه