انا كنت مصاب بمرض لمفوما والحمد شفيت منه و والان اريد الزواج فاذا كان

انا كنت مصاب بمرض لمفوما والحمد شفيت منه و والان اريد الزواج فاذا كان
icon 28 أبريل 2016
icon 963
انا كنت مصاب بمرض لمفوما والحمدالله شفيت منه وعمري 19 سنه والان اريد الزواج فأذا كان المرض موجود ولا يظهر بالفحوصات هل ينتقل للزوجه؟وهل يصبح لدي اطفال ومرضي كان مرحله 3
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأورام اللمفاوية ليست وراثية وعدم وجود تلوث ممكن.اعني غير معدية 1 2016-04-30 12:37:26
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
الأورام اللمفاوية ليست وراثية وعدم وجود تلوث ممكن.اعني غير معدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ذهبت الطبيب فأخبرته بأني مصاب بمرض السيلان فسويت تحاليل طلع التحليل مافي اي مرض يقول الدكتور انت سليم ...والى الان...

لا أدري لماذا تصر على وجود المرض، مع أن الطيب قال لك العكس، وعملت التحاليل والتي كانت ستظهر الجراثيم، يمكنك تناول البنسلين مادمت مريضاً!! راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل سنتين اصبت بمرض السبلان والحمد الله شفيت من المرض وتزوجت ولكن يراودني بأن المرض...

الأعراض والعلامات وتحدث الإصابة في الجهاز البولي والعين فتسبب تقيحاً حاداً يقود إلى تخريب النسج، يتبعه إنتان مزمن وتليف. ويسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. أما عند المرأة فينتقل الإنتان إلى المهبل وعنق الرحم، ويؤدي لسيلان قيحي، ثم ينتقل بعدها إلى بوقي فالوب، محدثاً التهاباً في الملحقات وتليف النسيج، مما يؤدي إلى انسداد البوقين وبالتالي إلى العقم، كما يسبب المرض التهاب عين الوليد، نتيجة تلوث عينيه أثناء الولادة من أمه المصابة، وتشاهد مضاعفات رئوية في المفاصل كما يشاهد إلتهاب المهبل والفرج. يمتد دور الحضانة من 2-5 أيام، وقد تمتد حتى الأسبوعين. وهناك شكلين يمكن تمييزهما؛ الحاد حتى الشهرين، والمزمن عندما تمتد الإصابة أكثر من ذلك. أعراض السيلان عند المرأة: نزيف بين دورات الحيض، ألم بطني مزمن، تبول مؤلم، إفراز مهبلي، غالباً غيمي وأصفر، وفي حالة الالتهاب الفمويفقد لايكون هناك أي أعراض عدا اِلْتِهابُ الحَلْق، والعدوى الشرجية قد تسبب الحكة أو الإفراز.ولأن الأعراض لدى المرأة لا تكون واضحة فقد تحدث مضاعفات مثل التهاب الحوض الذي قد يسبب إغلاق قنوات فالوب وبالتالي إلى حمل منتبذ خارج الرحم، ويمكن أن ينتقل المرض من الأم إلى الوليد أثناء الولادة، وقد يؤدي إلى العمى. أعراض المرض لدى الرجل: إفراز كثيف وغيمي من الإحليل، حرقة أثناء التبول، وزيادة مرات التبول، وفي حالة الالتهاب الفموي فقد تقتصر الأعراض على التهاب الحلق، كما تسبب العدوى الشرجية حكة أو إفراز. راجع سيلان في القاموس، من ناحية أخرى لزوجة المني قد تكون ناجمة عن نقص السوائل وعليك شرب المزيد من الماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قبل شهر ظهر عند زوجتي ثالول تناسلي وانا لم يظهر علي شي وكانت اخر علاقه محرمه لدي من سنه ونصف...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم .

سؤال من أنثى سنة 40

في الأمراض الجنسية

اطباء الاعزاء تبرعت بالدم قبل فترة تزيد عن ال3 اشهر ثم تلقيت اتصال من مؤسسة التبرع بالدم واخبروني بالتوجه لهم...

ان فحص ال RPR (rapid plasma reagin) هو لتأكيد مرض الزهري ( السفلس ) ولهذا لتأكيد الموضوع فالخطوة الاولى والاهم هو اعادة الفحص للتأكد من ذلك لآن الخطأ موجود ومحتمل بانهم اعطوك نتيجة غيرك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب متزوج عمري 33 سنة في الاشهر الاولى من زواجي بدأت تظهر حبيبات على...

المناعة وحدها ليست مشكلة، المهم أن الجاثيم غير موجودة، عليك عمل فحص للتأكد من ذلك ومراجعة اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية، والأفضل أن تذهب مع زوجتك وفحصها أيضاً.علاج المرض عادة يتم بواسطة جرعة من البنسلين .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اصبت بالسيلان وتعالجت ولله الحمد وغير متزوج 1) هل هناك احتمال اصابة زوجتي بالسيلان بعد معالجتي ؟...

اشلفاء يعني اختفاء الجراثيم المسببة، يعني عدم إمكانية العدوى، ولا خوف على زوجتك لاتالي، ولا تعود الجراثيم وحدها ، إلا بالإصابة مرة أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه