انا مطلقة ومقبلة علي الزواج و لكن مشكلتي ان زوجي المستقبلي جنسي جدا مع

انا مطلقة ومقبلة علي الزواج و لكن مشكلتي ان زوجي المستقبلي جنسي جدا مع
icon 28 سبتمبر 2015
icon 8216
مرحبا انا مطلقة ومقبلة علي الزواج و لكن مشكلتي ان زوجي المستقبلي جنسي جدا مع العلم باني ساكون الثانية و مقاستة القضيب طول28سم و عرض5سم و انا سودانية مختونة فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مبروك!! وستحل كل الأمور بالتدريج، وبالتفاهم، المهبل يستطيع التمدد جسب الحاجة!!في البداية يجب الرفق والتأني!! 1 2015-10-01 15:49:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مبروك!! وستحل كل الأمور بالتدريج، وبالتفاهم، المهبل يستطيع التمدد جسب الحاجة!!في البداية يجب الرفق والتأني!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب أبلغ ٢٥ عاما،و قد مررت بفترة اكتئاب و لم يعد باستطاعتي الأنتصاب ،أعاني ضعفا جنسيا شديدا مع العلم...

لا تستعجل ، المسألة عابرة. وأنت الآن في معمعة الدراسة من الأفضل أن تركز على الدراسة فهي بحاجة إلى كل اهتمامك، والجنس يأتي من تلقاء نفسه، عندما تشاهد من يرف لها قلبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مقبل على الزواج واعاني من قلة الرغبة الجنسية لدي ولا أعرف ما السبب علما أن لم تكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 38 سنه وعندي 3بنات اصغرهم عمرها 3سنوات و ترغب زوحتي بولد ولكن اشعر بسائل منوي خفيف مع...

ما هو غير طبيعي هو السمنة وزيادة الورم، وأعتقد أن السبب هو السمنة، عليك تزيل ثلاثين كيلو مثلاً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله ، دكتور أنا خائفة من العملية الجنسية ، أحب خطيبي كثيرا و يحدثني باستمرار عن...

لا داعي للخوف من العملية الجنسية، فهي شيء طبيعي ، ولا تسبب الأذى أو الألم، والقذف الأنثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي.عليك زيادة ثقافتك الجنسية، اهتمي بالمواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و اعاني من مرض القدف المبكر يسبب لي عدم تقة في...

عليك في البداية إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا إذا طلبت زوجتك ذلك، أي بعد أن تكون قد استثيرت ووصلت لدرجة عالية من الإثارة. طبعاً هنكا أدوية مثل الأدوية النفسية أو المخدرات الموضعية، ولكن يفضل عدم استعمالها.لآثارها الجانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة و ارجو الحل أنا ابلغ من العمر ٣٢ عام متزوج و لدي ولدان المشكلة انني بعمري...

المشكلة ليست في القدرة فقط، بل في الرغبة أيضاً، فمن قال أنك يجب أن تمارس مثنى وثلاث، المهم يا صاحبي النوعية وليست الكمية، عليك تحسين لياقتك البدنية، والتغذية المتوازنة ،وتناول المكسرات والمنشطات مثل عسل ملكات النحل. ولا داعي للقلق حول الهرمونات، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور و مشكور على المجهودات الميذولة من طرفكم اما بعد سؤالي هو انني مقبل على الزواج في الايام...

لا داعي للقلق، فالمهبل يتكون من نسيج قادر على التمدد، لدرجة خروج رأس الوليد منه عند الولادة، فلن يتأذى من القضيب.ولكن عليك بالرفق بزوجتك وملاطفتها وتحضيرها للإيلاج. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه