انا واعمل لدی مؤسسة للشحن والتفريغ علما بان لدي خصية واحدة هل يؤثر ذلك

انا واعمل لدی مؤسسة للشحن والتفريغ علما بان لدي خصية واحدة هل يؤثر ذلك
icon 29 ديسمبر 2015
icon 662
انا شاب ابلغ من العمر 19 سنة واعمل لدی مؤسسة للشحن والتفريغ علما بان لدي خصية واحدة هل يؤثر ذلك عند حمل اشياء ثقيله وايضا اعاني من الام في اسفل الظهر عند حمل الاشياء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الظهر قد يتأثر من حمل الأشياء الثقيلة وكذلك الخصية ، ولكن تأثر الخصية لا يؤثر على الخصوبة!! ، ويجب الانتباه وعدم الإجهاد في الحمل تجنباً للمضاعفات مثل التفق الإربي وغيره. ويمكن تناول مسكنات عادية لألم الظهر. 1 2015-12-31 11:16:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الظهر قد يتأثر من حمل الأشياء الثقيلة وكذلك الخصية ، ولكن تأثر الخصية لا يؤثر على الخصوبة!! ، ويجب الانتباه وعدم الإجهاد في الحمل تجنباً للمضاعفات مثل التفق الإربي وغيره. ويمكن تناول مسكنات عادية لألم الظهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج من 9 اشهر لا يوجد حمل، لدي دوالي من الدرجة الثانية، واعاني من الم في الخصية اليسرى...

دوالي الخصية قد تؤثر في الخصوبة لأنها قد تؤثر في عدد و حركة و شكل الحيوانات المنوية لذلك يجب عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة مدى تأثره .. قد تحتاج لربط دوالي الخصية جراحياً لو كانت نتيجة التحليل فيها مشكلة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ألم في أسفل الظهر ألم خفيف وعندما كشفت عند الطبيب بعد أخذ الاشعة قال...

أولاً لا علاقة لألم الظهر بالشهوة الجنسية، وثانياً علاج الظهر بتناول المسكنات واتباع تعليمات طبيب العظام بشأن التمارين الصحية وعليك مراجعته. أما بالنسبة لزيادة الشهوة الجنسيةفهذا نتيجة التأخر في الزواج، وربما يكون ذلك هو الحل، وحتى ذلك الوقت عليك الانشغال بهوايات أخرى وعدم تركيز التفكير في الجنس،أما بالنسبة للانحناء فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وهي هي مرضية أم تعيق الجماع وبحاجة للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من نصف سنه اول شهرين من الزوج لاتكن اي مشكله في الشهر الثالث قلة الرغبة الجنسية...

نعم. دوالي الخصية ترفع حرارة الحصية والتي يجب أن تكون أقل بدرجة واحدة من حرارة الجسم، ويجب عمل فحص للمنويات للتأكد من عددها. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث في استئصال الدوالي إذا لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله في اسفل الظهر والان اعاني من ضعف انتصاب علمان باني متزوج وابلغ 34سنه ولدي اطفال مع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية وانا مقبل علي الزواج بعد شهرين افيدوني هل لدي نقص في هرمون اما...

نقص الهرمون بحاجة لمختبر لتأكيده أو نفيه، راجع اختصاصي مسالك بولية، الحرقان بحاجة أيضا لفحص البول، والحبيبات بحاجة لفحص طبي للتشخيص الدقيق والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه