بسم الرحمن الرحيم ما هوى المنى

بسم الرحمن الرحيم ما هوى المنى
icon 5 أكتوبر 2015
icon 2028
بسم الله الرحمن الرحيم اريد ان اعرف ما هوى المنى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السائل التلقيحي للذكر، ويحتوي على النطاف، مع إفرازات الموثة والحويصلات المنوية. يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة. تكوين المني: يتكون المني بشكل عام من حوالي ٩٦٪ من الماء، بالإضافة إلى: للمزيد راجع مني في القاموس. 0 2015-10-06 10:07:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السائل التلقيحي للذكر، ويحتوي على النطاف، مع إفرازات الموثة والحويصلات المنوية. يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة. تكوين المني: يتكون المني بشكل عام من حوالي ٩٦٪ من الماء، بالإضافة إلى: للمزيد راجع مني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل يوجد علاج جيد من ادوية الاكتئاب لعلاج سرعة القذف

لا ينصح باللجوء إلى أدوية الاكتئاب فوراً ، فهناك الكثير من الطرق حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل ان دوالى الخصية لها تاثير على صغر حجم الخصيتين والقضيب...

هل صغرت بعد استئصال الدوالي أم صغرت مع الدوالي؟؟ الدوالي عادة لا تؤثر في حجم الخصية الحقيقي.فإذا كانت الخصية كبيرة نتيجة وجود الدوالي، فمن الطبيعي أن تصغر بعد استئثصالها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل يمكننى ان اتعرف على افضل دواء لسرعة القذف وهل يمكننى...

دوالي الخصية قد تحتاج للجراحة ، وعليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، أما بالنسبة للدواء فلا أعرف كتابته اللاتينية، والأدوية النفسية تفيد في تهدئة الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل عملية الغضروف تؤثر علي الانتصاب؟ وكيف اعرف ان السبب نفسي او عضوي وما العلاج؟؟؟؟؟؟؟؟

المفروض أن عملية الغضروف لا تؤثر على الانتصاب، ولكن فترة النقاهة ضرورية وقد تمتد لثلاثة أشهر، ولتقصي سبب قلة الانتصاب راقب نفسك ، فمثلا هل يوجد انتصاب صباحي؟ هل يوجد انتصاب عند مشاهدة مناظر مثيرة؟؟ عليك أيضا الاهتمام بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة حسب تعليمات الجراح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه