بعد السﻻم و التحية يواجهنى مشكلة اﻻنتصاب أثناء فترة النوم و اشعر باﻻحراج و ﻻزم استخدم الغطاء و هذه مشكلة تواجهنى من فترة كبيرة و يستمر اﻻنتصاب طول فترة النوم. لكم جزيل الشكر

icon 25 أغسطس 2015
icon 599
بعد السﻻم و التحية يواجهنى مشكلة اﻻنتصاب أثناء فترة النوم و اشعر باﻻحراج و ﻻزم استخدم الغطاء و هذه مشكلة تواجهنى من فترة كبيرة و يستمر اﻻنتصاب طول فترة النوم. لكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يستمر الانتصاب طيلة فترة النوم ، بل يحدث عدة مرات في الليلة ، عليك تقليل أكلك خاصة قبل النوم، أو إلغاء الغشاء، واستخدام غطاء خفيف . 1 2015-08-26 06:10:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يستمر الانتصاب طيلة فترة النوم ، بل يحدث عدة مرات في الليلة ، عليك تقليل أكلك خاصة قبل النوم، أو إلغاء الغشاء، واستخدام غطاء خفيف .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أولا السلام عليكم وبعد .. منذ مدة صار عندي مشكل عند الجماع تتمثل فى صعوبة فى إنتصاب القضيب وأثناء الجماع...

الغذاء المتوازن والريباضة والبعد عن القلق مهم جداً لتحسن الحالة ، ومن الافضل عدم تكرار المحاولة لان ذلك يزيد من القلق ، اترك الموضوع لبضعة ايام وانتبه لغذائك خاصة النوعية ومارس الرياضة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني منذ فترة من ارتخاء في القضيب اثناء الايلاج مع العلم اني احافظ على الانتصاب طول مدة المداعبة و قد...

مبروك!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. ويمكن تجرية الحبوب المساعدة على الانتصاب ، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشكلتي هي زيت الخس انا أخذته لفترة و ذلك لمنع الاحتلام الليلي فهو سبب لي مشاكل أخري هي...

عليك وقفه وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية...

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ شهر و اعاني من مشكلة في الانتصاب في اثناء المداعبة يكون القضيب منتصبا و عند الايلاج بفترة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

1-تزوجت منذ 4 أشهر و عانيت من مشاكل في الانتصاب استعملت السياليس 20 ملغ و فياكتال 50 ملغ و كذلك...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.التحسن تدريجي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه