صعوبة لدي بالجماع اشعر بالم وصعوبة الادخال رغم انه الجماع الثالث ما ال

صعوبة لدي بالجماع اشعر بالم وصعوبة الادخال رغم انه الجماع الثالث ما ال
icon 30 نوفمبر 2015
icon 3290
هناك صعوبة لدي بالجماع اشعر بالم وصعوبة الادخال رغم انه الجماع الثالث ما السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب إطالةالمداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وقد يفيد اسستعمال المزلقات المائية. 1 2015-12-01 15:23:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب إطالةالمداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وقد يفيد اسستعمال المزلقات المائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 27 سنةمتزوجة من حوالي سنة وانا حامل في الشهر السابع والمشكلة عندي عندما امارس الجماع مع زوجي اشعر...

جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .الولادة ستتكفل بتوسيع المهبل على أ حال، راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوجة من 20 يوم وأشعر أني سأتبول عند الجماع مع زوجي و لازلت لا أشعر برعشة الجماع، هل الإحساس...

يفضل التبول قبل العملية الجنسية لإن القضيب يضغط على المثانة عند إيلاجه وخاصة عند الدفع بسرعة. أما الرعشة فشيء آخر، وتحتاج لتمهيد ومداعبات قبل الجماع لزيادة التهيج الجنسي،وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاارادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

احياناً لا ينتصب قضيبي عند الجماع بالرغم اني اشعر برغبة في ممارسة الجنس ما هو السبب !!؟

هل لهذا علاقة بتخزين القات؟؟ أو هل يلزم تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة !! عليك التوقف عن التدخين والكحول ، والنوموالكافي والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب انخفاض او انعدام الرغبة الجنسية لدى الرجال , رغبتي في ممارسة الجماع مع شريكتي انخفض جدآ ولا اشتهي...

ربما يجب في البداية عمل تشخيص دقيق لحالة الجهاز التناسلي البولي لمعرفة سبب الألم فقد يكون هناك جرحا ونحوه، كما يجب الاهتمام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة منذ 6 اشهر عند الجماع اشعر بألم شديد في الرحم مما لا يجعلني أستطيع الوصول إلى رعشتي أبدا من...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية ، أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية، كيسات المبيض، التهاب الإحليل، عدوى المسالك البولية، التهاب المثانة الخلالي، ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري، جفاف المهبل، تزييت غير كافي للمهبل ، صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة ، سرطان الفرج، العلاج الإشعاعي، التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من فقدان نهائي للشهوة متزوجة من 9 سنوات لم اشعر بجوع جنسي سوى مرات قليلة عند الحمل وبعد وضع...

استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي كسل جنسي وبرود جنسي وعجز جنسي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه