عند دخولي المرحاض واثناء التغوط اكروكم يخرج المني ويتكرر يوميا مع كامل

عند دخولي المرحاض واثناء التغوط اكروكم يخرج المني ويتكرر يوميا مع كامل
icon 11 أبريل 2016
icon 557
السلام عليكم عند دخولي المرحاض واثناء التغوط اكروكم الله يخرج المني ويتكرر هذا يوميا مع كامل احترامي وكل التقدير .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء. راجع ثر المني في القاموس. 0 2016-04-12 11:06:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء. راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، دكتور انا متزوجة منذ 20 يو وأعاني من آلام شديدة عند الجماع حتى بعد التوقف عن الجماع...

أنت تعانين من عسر الجماع وهو صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية. أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : محاولة تغيير وضع الجماع ليكون أقل دخولا , ( أكثر اختراقا يكون عندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها ) علاج التصاقات الحوض و المهبل قد تقلل أو تقضي على الام الجماع , و زيادة النشوة الجنسية .راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اشكر القائمين على هذا الموقع... واشكر الاطباء على جهودهم المتوابصله ....وبعد انا عمري 23...

السبب قد يكون جرح داخلي نتيجة الشد أثناـء ممارسة العادة السرية، أو ربما نتيجة مرور حصوةوبولية أيضاً، الحل أن تقلل العادة أو توقفها حتى شفاء الجرح وذهاب الألم، وربما يجب عمل فحص للبول أيضاً للتأكد من مسألة الالتهاب البولي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد خروج المني من القضيب أتردد على المرحاض بكثرة وكمية البول تكون قليلة ويستمر هذا معي اسبوعا وفي بعض الأحيان...

اذا كنت تمارس العادة السرية ابتعد عنها لان ذلك سيتعبك ويتعب البروستات عندك ويسبب الاحتقان ولهذا ابتعد ايضا عن المثيرات والافلام والصور الاباحية واهتم بغذائك وبالرياضة ولن تعاني من اي مشكلة بأذن الله اما التبول بعد الجماع فهذا طبيعي لكن ليس بالشكل الذي وصفته ما وصفته ربما نالتج عن العادة السرية واحتقن البروستات او اي التهاب ولكن بعد الزواج والاقلاع عن كل هذا ستكون الامور على ما يرام

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مدمن على العادة السرية من حوالي 7 سنين عمري 22سنة عندما ادخل الى الحمام لاخرج الغائط عند...

ربما تعاني من سلس المني, وهو ناجم في الغالب عن الإدمان على العادة السرية والإثارة الدائمة لأعضاء التناسلية، والحل هو التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية وممارسة تمارين شد عضلات الحوض بتمارين كيغل، راجع هناك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته أحيانا بعد الانتهاء من التبول يخرج سائل ابيض اللون و به قطع شبيه باسليكون الأبيض.....

ربما يكون مني متخثر ، وقد يكون السبب، نقص المياه والشرب، نقص فيتاميت سي، أو نقص التصريف، يمكن عمل فحص لهذا السائل إذا آردت مزيداً من التفاصيل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضرة الدكتور الفاضل سؤالي هو : انا شاب ابلغ من العمر 27 سنه مشكلتي عند...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه