عندي انعدام الحركة في السائل المنوي واعلمكم اني متزوج عامين وعلمكم ني

عندي انعدام الحركة في السائل المنوي واعلمكم اني متزوج عامين وعلمكم ني
icon 15 ديسمبر 2016
icon 433
السلام عليكم عندي انعدام الحركة في السائل المنوي واعلمكم اني متزوج منذ عامين وعلمكم ني اشرب في الدواء ولا حياة لمن تنادي وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تحتاج لتشخيص دقيق، فقد تكون القنوات المنوية مغلقة بسبب التهابات سابقة كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-12-17 09:11:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما تحتاج لتشخيص دقيق، فقد تكون القنوات المنوية مغلقة بسبب التهابات سابقة كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا عمري 39 متزوج مند 9سنوات عندي مشكلة في ضعف و حركة الحيونات المنوية رغم زيارة طبيب وتناول...

يمكن للانجاب اللجوء للطريقة السريعة بالتلقيح الاصطناعي، ويمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة التحليل بعد ٣ أشهر. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ وانا متزوج ولا امارس العادة السرية .ولكنني مغترب وانني لا ارجع...

الغالب أن هذا من خيرات العادة لسيرة، عليك وقفها ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ارجو مساعدتي أني ابلغ من العمر 38 سنة متزوجة وليا خمس سنوات ولم أنجب بسبب ضعف الحيوانات والحركة عند زوجي...

يمكن تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر فذا لم تتحسن الحالة يمكن عمل تلقيح اصطناعي قبل فوات الاوان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع ان امارس الجنس مثل قبل...

جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه