عندي مشكلة سيلان في فتحة الشرج عند المشي او وانا جالس بعض الاوقات و

عندي مشكلة سيلان في فتحة الشرج عند المشي او وانا جالس بعض الاوقات و
icon 7 سبتمبر 2016
icon 1147
عندي مشكلة سيلان في فتحة الشرج عند المشي او وانا جالس بعض الاوقات وعمري 17
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب فحص هذا السائل وفحص البراز ، راجع اختصاصي جراحة عامة. 0 2016-09-09 17:39:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب فحص هذا السائل وفحص البراز ، راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: أنا شاب عمري 30 لست متزوج عندى سرعة قذف ولكن لا ادري ما السبب وفي بعض الاوقات عندما احتلم...

١-أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من \" تصفية الحساب \". ٢- عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للفحص السريري لاحتمال وجود بواسير ، يجب تشخيصها، وعمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من الم خفيف في الخصية والم في فتحتة الشرج عندما اكون محتاج لدخول الحمام ولكن بعد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف . - الخصية الهاجرة (هي خصية تتحرك صعودا وهبوطا بين كيس الصفن والمنطقة الاربية). - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد راجع ألم الخصية، وراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والفحص السريري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من الم داخل القضيب الم شديد ولا اعلم السبب انا متزوج ويزيد الالم مع الضغط على القضيب...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي قذف مؤلم ولاكن ليس دائما ، ، بل احيانا لا اشعر باي الم او الم بسيط جدا، ، والالم...

القذف المؤلم ليس شرطا غير مألوف ، وهناك عدد من الأسباب بما في ذلك : • التهاب البروستاتا (الموثة) ، وهي حالات التهاب غدة البروستاتا التي يمكن أن تجعل البروستاتا مؤلمة. • عدوى (بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسيا ) التي قد تلهب المنطقة المحيطة بالقضيب • التهاب الإحليل ، تورم داخل مجرى البول • تلف الأعصاب الذاهبة إلى القضيب • انسداد في القناة الدافقة. ، •المشاكل النفسية (مثل الصراع النفسي الجنسي وسوء الاستغلال الجنسي مثل الاغتصاب . •مضادات الاكتئاب •أسباب بعد الجراحة مثل بعد استئصال البروستاتا الكامل. راجع اختصاصي مسالك بولية، وراجع قذف مؤلم في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه