لدي سوال فترة وعضوي الذكري يؤلمني اشعر بوخز في مقدمة العضو تحت الراس و

لدي سوال فترة وعضوي الذكري يؤلمني اشعر بوخز في مقدمة العضو تحت الراس و
icon 10 سبتمبر 2015
icon 3007
السلام عليكم لدي سوال منذ فترة وعضوي الذكري يؤلمني اشعر بوخز في مقدمة العضو تحت الراس ولا اعرف السبب هل انا مصاب بالزهري ام لا وماهي اعراض مرض الزهري وعلاجه ارجو الاجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من علامات وأعراض المرض: للزهري اربع مراحل: المرحلة الاولى- يدعى الزهري الاولي (Primary syphilis): - قرحة ، واحدة او اكثر. هذه القرحات تكون صلبة قاسية وغير مؤلمة لونها احمر. تظهر القـرحات على الاعضاء التناسلية، داخل الفم او حوله، بعد 10 حتى 90 يوما (معدل ثلاثة اسابيع) بعد التعرض للعدوى. وتشفى هذه القرحات في غضون 4-8 اسابيع دون ان تترك اي اثار، حتى لو لم تتم معالجتها. وهناك أعراض لكل المراحل، للمزيد راجع الزهري فيث القاموس. 0 2015-09-11 16:03:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من علامات وأعراض المرض: للزهري اربع مراحل: المرحلة الاولى- يدعى الزهري الاولي (Primary syphilis): - قرحة ، واحدة او اكثر. هذه القرحات تكون صلبة قاسية وغير مؤلمة لونها احمر. تظهر القـرحات على الاعضاء التناسلية، داخل الفم او حوله، بعد 10 حتى 90 يوما (معدل ثلاثة اسابيع) بعد التعرض للعدوى. وتشفى هذه القرحات في غضون 4-8 اسابيع دون ان تترك اي اثار، حتى لو لم تتم معالجتها. وهناك أعراض لكل المراحل، للمزيد راجع الزهري فيث القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب متزوج عمري 33 سنة في الاشهر الاولى من زواجي بدأت تظهر حبيبات على...

المناعة وحدها ليست مشكلة، المهم أن الجاثيم غير موجودة، عليك عمل فحص للتأكد من ذلك ومراجعة اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية، والأفضل أن تذهب مع زوجتك وفحصها أيضاً.علاج المرض عادة يتم بواسطة جرعة من البنسلين .

سؤال من ذكر سنة 50

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 40 عاما واعاني من الحزاز المنبسط على راس القضيب وقد سبب لي ازعاج شديد في لمس القضيب...

سرعة القذف يمكم علاجها من خلال إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاجج إلا بالتوافق، أو تفكير بأمور جدية عند الشعور بالوصول للقذف، أما الحزاز فمشكلة جلدية ولا بد من مراجعة اختصاصي جلدية في عمان ، فقد يفيدك أكثر بعد هذه التجربة في الزرقاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , أعاني منذ أربعة أشهر من خروج القليل من لبصديد من السرة , وقمت بالتشخيص بجهاز الايكوغرافيا وأخبرني...

عليك مراجعة اختصاصي جراحة، وعمل زراعة للسائل من السرة وحساسية الجراثيم الموجودة للمضادات الحيوية، ولا أعتقد أن للأمر علاقة بالإيدز، إلا إذا ثبت نتيجة الفحص الخاص بالإيدز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد لاحظت في زوجي ثالول على العضو الذكري هل من الممكن أن ينقل لي العدوى ؟ وهل يمكن...

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه