لدي صديقة متزوجة حديثا لديها مشكلة لا يخرج منها سائل منوي

لدي صديقة متزوجة حديثا لديها مشكلة لا يخرج منها سائل منوي
icon 1 فبراير 2016
icon 1076
سلام عليكم .لدي صديقة متزوجة حديثا لديها مشكلة لا يخرج منها سائل منوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على زوجها ان يطيل فترة المداعبه قبل عملية الايلاج........ 0 2016-02-02 09:27:27
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على زوجها ان يطيل فترة المداعبه قبل عملية الايلاج........

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 26 سنة غير متزوج ألاحظ خروج قطع متجلطة( جلاتينية ) مع المني صفراء شفافية اللون...

قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم... عمري 28 سنة ومتزوج ولدي طفل ولكن بالآونة الاخيرة لاحظت انه المني عندما يخرج يحتوي على بعض التكتلات...

عليك إجراء فحص للمنويات ، ويوضح التحليل هل هناك مشكلة فيما يتعلق بلزوجة السائل المنوي، بحيث يسبب هذا التكتل الذي تذكره، وكذلك هل هناك التهاب أم لا، حيث قد يؤثر ذلك على مسألة القذف. ولكنه لا يؤثر على الحمل، ويجب شرب الكثير من الماء أيضاً لأنه يؤثر على اللزوجة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا امرأة متزوجة من اربع سنوات ليس لدي اولاد اعاني من مشكل من اول يوم زواج وهو انني...

الماء الكثير مفروض أنه هو القذف الأنثويهو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، للمزيد راجعي قذف أنثوي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٩ سنه أعاني انه كان لديه القذف قوي الان لا يوجد قذف فقط يخرج السائل المنوي...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. للمزيد راجع ثر المني .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه