ما هي اضرار خبوب الفياكره

icon 20 فبراير 2016
icon 765
ما هي اضرار خبوب الفياكره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. 0 2016-02-24 17:13:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الحلبه مفيدة في تأخير القذف وما مدى منفعتها وماهي أضرارها وكيفية الاستخدام ،،

منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي فوائد دواء oramin f وما هي مضاره. وصفه لي الصيدلي لزياده الرغبه الجنسيه

دواعي الاستعمال: 1. مكملات غذائية من فيتامين A، B1، B2، B6، C، D، E في الحالات التالية: التعب، والحمل، والرضاعة، والضعف الجنسي، فترة النمو، الشيخوخة. 2. التخفيف من وطأة جفاف الملتحمة، العمى الليلي 3. نقص العظام والأسنان والوقاية من الكساح

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار حبوب الفياجرا وهل اذا استعملتها على طول لها ضرر وكيف طريقت الاستعمال الصحيحه ارجو الرد؟؟؟

قد يسبب نقصان ضغط الدم بسبب تأثيره الموسع للأوعية لذلك يستخدم بحذر. مرضى ارتفاع ضغط الدم أو عنند تناول أدوية الضغط وحاصرات ألفا تمييز الألوان : قد يسبب ضعف التمييز الألوان و هذا متعلق بالجرعة .يجب توخي الحذر في المرضى الذين يعانون من التهاب الشبكية الصباغي.، القسوح : تثقيف المريض لطلب المساعدة الطبية إذا استمر الانتصاب> 4 ساعات التأثير على السمع : للمزيد راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا زوجي استخدم حبوب الحمل خاصتي بالغلط , ظنا ً انها حبوب لمضاده الحيوي الذي يستخدمه فما الحل؟...

تحتوي حبوب منع الحمل التي على هرمون الاستروجين، يعتمد الأثر على كمية الجرعة المتناولة، ُرذا كانت حبة واحدة، فلا ضرر منها، أما في حال تناول كمية كبيرة .، قد يواجه الرجال التثدي أو كبر حجم الثدي ، ويقل الشعر في الوجه، وتصغر الخصيتين وينخفض الدافع الجنسي. قد تحمل مستويات عالية من هرمون الاستروجين يزيد أيضا خطر تضخم البروستات وسرطان البروستاتا. ووفقا لدراسة نشرت في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية، فإن ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين يحمي الرجال من بعض أمراض القلب والنوبات القلبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه