ماهو فوائد الطالع النخيل لي حيوانات المنوي والمبيض

icon 21 ديسمبر 2015
icon 1107
ماهو فوائد الطالع النخيل لي حيوانات المنوي والمبيض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطلع مفيد في تقوية الجنس والمنويات والصحة بشكل عام!! 1 2015-12-22 09:07:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطلع مفيد في تقوية الجنس والمنويات والصحة بشكل عام!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ماهو فواد الزبيب اليمني لي حيوانات هو العنب المجفاف هل ليه فوائد كثيرة علي حيوانات المنوي

الزبيب غني بالألياف والحديد والبوتاسيوم وهو يعد مصدراً جيداً للبوتاسيوم ذلك المعدن الذي ثبت أنه يخفض ضغط الدم المرتفع والكولسترول . حيث أن ربع كوب فقط من الزبيب يحتوي على : 272 ملليجراماً من البوتاسيوم أي نحو 8% من المقدار اليومي . و يحتوي على 0.8ملليجرام من الحديد أي أكثر من 8% من الجرعة اليومية للرجال، 5% من الجرعة اليومية للنساء . و يحتوي على حوالي 2جرام ألياف، أي حوالي 8% من المقدار اليومي حيث أن الألياف لها دور مهم في المساعدة على الوقاية من مشكلات يومية مثل الإمساك والبواسير وتخفض الكولسترول

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل طلع النخيل يذيد من الحيونات المنويه

نعم مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو المأكولات لي ينشط الحيوانات المنوية 100%

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

victoria 2000 كبسولات اخذتها من الصيدليه هل هي مفيده في حركة الحيونات المنويه ومنشطة لها .ابي وصفة احسن منها مقوي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج قبل 4 اشهر واليوم اجريت تحليل السائل المنوي ووجد في التحليل ﻻيوجد الحيوانات المنوية , ما الحل ؟

عليك إعادة الكرة، ولكن بعد كورس من ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل المني الذي يبقى في السروال الداخلي يسبب الحمل و كم مدة عيش الحيوانات المنوية وهل صحيح ان الحيوانات المنوية...

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.المنويا خارج بيئتها لا تزحف لأي مكان!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه