ماهي خطورة مرض الزهري للمراة الحامل المرجو الردو

ماهي خطورة مرض الزهري للمراة الحامل المرجو الردو
icon 7 مارس 2017
icon 849
ماهي خطورة مرض الزهري للمراة الحامل المرجو الردوشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من مضاعفات مرض الزُهْرِي: أمراض القلب . أمراض الدماغ . أمراض الكلى . الاصابة بالعمى . الاصابة بالخرف . الاصابة بالجلطات . ولادة جنين مشوه او حتى موت الجنين . 0 2017-03-08 13:26:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من مضاعفات مرض الزُهْرِي: أمراض القلب . أمراض الدماغ . أمراض الكلى . الاصابة بالعمى . الاصابة بالخرف . الاصابة بالجلطات . ولادة جنين مشوه او حتى موت الجنين .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

افيدوني مشكورين- كم مرة في الاسبوع الافضل ان يجامع الرجل زوجته وهل كثرة المضاجعة تضر ام تفيد نتمنى شرحا لهذا...

أوصى الأطباء القدماء بلتقليل من المجامعة. وقددرة الرجل على المجامعة تعتمد على الثقافة وتقل مع العمر، فكل عمر وله نشاطه.وفي عمرك قد يكون من العادي أن تستطيع المجامعة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولكن هذا يعتمد أيضا على حالة التغذية والحالة الصحية، ولكن الإكثار من المجامعة يهلك ويتعب الجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب التآليل التناسلية ؟ وهل لها تأثير على صحة الإنسان ؟وهل ظهورها مرتبط بمرض نقص المناعة المكتسب؟

سبب الثآليل الجنسية هو فيروس الحليمي البشري المعدي. ، والعلاج قد يشمل الجراحة او العلاج بالأدوية الكاوية أو المبرمة، راجع اختصاصي نساءي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل مرض الكلاميديا خطير وهل يسبب الاصابة بالايدز وهل ينتقل عن طرق غير العلاقة الجنسية وكم تستغرق عملية الشفاء منه

* المضاعفات في السيدات : - التهابات في عنق الرحم وفي قنوات فالوب (القنوات التي تنقل البويضة من المبيض الى الرحم). - انتشار العدوى الى الرحم . - اصابة الحامل بالمتدثرة قد يزيد من فرصة التهاب الرحم بعد الولادة وقد يصاب الطفل بالتهاب في العين او الرئتين . - التسبب بمضاعفات اضافية قد تتسبب بالاجهاض أو العقم في بعض الحالات . - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر. -الإصابة بأمراض أخرى منتقلة جنسياً * المضاعفات في الرجال : - التهاب قناة الحالب (القناة او الانبوب الذي يصل بين المثانة وفتحة خروج البول). - التهاب البربخ. - التهاب البروستات. - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الاعراض الاولية لمرض الايدز وماهي المدة التي تظهر فيها اعراض الايدز بالتفصيل افيدوني وشكرا

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حك وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه