متزوج ورزقت بطفل ومازلت اعاني من سرعة كبيره بالقذف وزادت اكبر بكثير عن

متزوج ورزقت بطفل ومازلت اعاني من سرعة كبيره بالقذف وزادت اكبر بكثير عن
icon 4 أكتوبر 2015
icon 681
متزوج منذ عام ورزقت بطفل ومازلت أعاني من سرعة كبيره بالقذف وزادت أكبر بكثير عندما ابتعدت عن زوجتي لمدة 3 شهور تقريبا بسبب الولاده!!!! ماذا افعل وما هي أولى خطوات العلاج!!!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق. - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين 0 2015-10-05 13:44:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق. - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم،مشكلتي كنت أمارس الاستمناء من عمر مبكر حاليا عندي 26 سنة وأنا مقبل على الزواج قريبا ، اقلعت عنها...

عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندى مشكله ظهرتلى فجأة انا سنى 26سنه متزوج من خمس سنوات والحمدلله ربنا أكرمنى...

١- عليك التوقف عن العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية! ٢- أخذ قسط وافي من الراحة والنوم. ٣- وقف التدخين. ٤-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٥- تناول المقويات الجنسية مثل المكسرات وعسل الملكات والعسل والجينسينغ وغيره من المقويات. ٦- يمكن في حالات الاضطرار اللجوء لمساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافادة في علاج سرعة القذف ابلغ من العمر ثلاثين متزوج منذ سبع سنوات في...

حالتك طبيعية ولا داعي لقلق، كل ما في الأمر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسينها من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فيتحسن الانتصاب ، أما سرعة القذف، فعليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك، وليس المهم عدد المرات بل في الوصول المتزامن للإرجاز، المهم النوعية وليس الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أناشاب عمري 30 سنه غير متزوج ، أعاني في الفتره الأخيره من مشكل عدم إنتصاب القضيب إكتشفت هذا عن طريق...

سيرجع يوماً!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من توقف عن الإستمناء بعد ممارسته لمدة خمس سنوات سيعود لحالته الطبيعية علما بأنني توقفت عن ممارسته منذ عامين...

التوقف عن ممارسة العادة تتيح للجسم إعادة تأهيل نفسه بالتدريج، واستعادة حالته الطبيعية وحسناً فعلت بترك العادة قبل الزواج استعداداً له، وعدم الاحتلام ليست مشكلة، فالاحتلام يحدث لاررادياً ، وهو يعبر عن حاجة جسمية ونفسية، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت أمارس العاده بشكل متكرر لمدة طويله 15 سنه تقريبا وتزوجت الان وعمري 35 سنه اعاني من سرعة القذف بحيث...

لا حياء في العلم، والغالب أن هذه الأعراض من إدمان العادة السرية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضجة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، ، كما أن عليك ممارسة تماوين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلامعليكم دكتور صديقي يسئل سؤال يقول عمري 24 سنه متزوج من 6 سنوات عندي اطفال قبل الزواج بسنتين الى الان...

ربما عليك الانقطاع فترة، والعودة بعد الشوق، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه