متزوجه من سنوات ولم انجب لان زوجي لاتوجد لديه حيونات منويه في السائل ا

متزوجه من سنوات ولم انجب لان زوجي لاتوجد لديه حيونات منويه في السائل ا
icon 3 فبراير 2017
icon 1681
السلام عليكم متزوجه من 8 سنوات ولم انجب لأن زوجي لاتوجد لديه حيونات منويه في السائل المنوي ويريد ان يستخدم مكملات غذائيه من شركة دكسن الماليزيه هل تسبب اضرار وهل هيا مفيده؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تكتبي مكونات هذه المركبات، ولكن الغالب أنه جيدة، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. غياب المنويات إما يكون نتيجة انسداد القنوات المنوية أو نتيجة خلل في إنتاجها أو عدم إنتاجها في الخصية والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحري السبب والعلاج. 1 2017-02-04 12:01:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تكتبي مكونات هذه المركبات، ولكن الغالب أنه جيدة، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. غياب المنويات إما يكون نتيجة انسداد القنوات المنوية أو نتيجة خلل في إنتاجها أو عدم إنتاجها في الخصية والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحري السبب والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشرب سوايل كثيره وتغغير لون السايل المنوي له اضرار مقبل علي زواج وش تنصحوني فيه كيف استعد لصحه جنسيه...

تزوج وتوكل على الله... حافظ على ممارسة الرياضه .....حافظ على غذائك الصحي المتوازن والسليم اكثر من العسل وحبة البركه والمكسرات وغذاء ملكات النحل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يوجد دواء لرفع حركه المني لأن هنا بالمغرب لا يعطون إلا تيجرا مين عمري 19 سنه اعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لي سنتين متزوج ولم يكتب الله لي الإنجاب وأخذ ادويه للزوجه ولم تنفع فهي على حالها هل حقن السائل المنوي...

اذا كانت المشكلة تكمن في اللزوجة حسب تقييم الطبيب المختص فالحقن يعتبر وسيلة جيدة لانه يتم تحضير السائل المنوي قبل حقنه وازالة اللزوجة منه .

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

يادكتور وفقك الله ونفع بك انا متزوج ولدي طفل ...ومن اشهر قلة الرغبة الجنسيه والانتصاب .رحت لأستشاري مسالك سوي تحليل...

يمكنك العودة إلى الطبيعة، وممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات واعسل ملكات النحل. هذه الأمور ستزيد من انسبة الهرمون، جربها لمدة شهر وأعد الفحص مرة أخرى،، الأدوية لها تأثيرات سلبية على البروستاتا. راجع أيضاً انتصاب وغيره من مصطلحات جنسية حول الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.انا متزوجه من سنتين ولم يحدث حمل الى الان والسبب ان عدد الحيوانات المنويه لدى زوجي يتفوات في العدد...

الحد الأدنى اللازم هو ٢٠ مليون، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. وإلا فهناك الحل الأسهل وهو التلقيح الاصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بدوالي الخصيه اليسرى وعندي 20 عاما فقط وعلمت انها تقلل عدد الحيوانات المنويه وبالتالي عقم الدكتور قال انه لا...

مقلته صحيح الدوالي تقلل عدد المنويات .والعملية يمكن أن تتم قبل أو بعد الزواج في حال ثبوت التشحيص. ولا أدري ما أسباب الدكتور في تصريحه لك. أنصحك قبل الزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا ضرر من الجرجير وغيره.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا رجل متزوج من ٥سنوات واعاني من ضعف في الانتصاب ماهو الحل؟ وهل الحبوب المنشطه لها ضرر على...

الحبوب المنشطة ليس لها أثر سلبي على الانجاب، ولكن بحاجة لوصفة من طبيبك، ويمكن تحسين لياقتك البدنية وقوتك الجنسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه