کلما أری خطیبتی و لو من بعید أو حتی أقترب من بیتهم ینتصب ذکری و الان انا اخاف کیف امشی معها فی السوق من اجل شراء الاغراض للبیت الجدید

icon 20 مارس 2016
icon 600
کلما أری خطیبتی و لو من بعید أو حتی أقترب من بیتهم ینتصب ذکری و الان انا اخاف کیف امشی معها فی السوق من اجل شراء الاغراض للبیت الجدید
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستكون عادياً وستفكر في البيت والمبالغ التي ستدفعها !! عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة. 0 2016-03-21 14:19:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ستكون عادياً وستفكر في البيت والمبالغ التي ستدفعها !! عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ان اسکن فی الھند لذلک و اسماء الادویہ مختلفہ تماما حتی انی بحثت عنھا فی الویب لم اجد لھا معلومات...

لا يوجد أدوية تسبب الحلأ، فالحلأ هو فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعد المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط في ثوي (مريض) تأكد أن لديه مناعة للفيروس. خلافاً لذلك يمكن أن يحصل التهاب لثة وفم مؤلم ومتسع أو التهاب البلعوم كاستجابة رئيسية للتعرض للفيروس ولحسن الحظ في مرضى لديهم مناعة كافية نادراً ما يحصل هذا النمط من الاستجابة. إلا أنه في مرضى أكزيما منتبذة والرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة يحصل لديهم أحياناً بزوع حويصلي واسع الانتشار يمكن أن يحدد الحياة. فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -2- تكون فيه الآفات موجودة بصورة نموذجية في المنطقة التناسلية.راجعي القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا عمری 23 سنة و ارید ان اتزوج و لدی شك فی طول قضیبی انه 11 سم و لا...

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب فقدان الشعور بالاثارة جنسيا لماذا لم يعد يثيرني شيء و لو حاولت اثارة نفسي و خلال وقت طويل...

عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن : - خلل هرموني . - أو عدم قدرة الجنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة. - الخوف من الفشل، - ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس. ويجب استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل والضغوط العصبية، ولا شك أن الحياة الزوجية تغير الأمر، خاصة إذا كانت العلاقة بين الزوجين طبيعية،ويوجد نوع من التوافق والإعجاب على الأقل.إن لم نقل الحب، والرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاذ جنسيا والان ام اعد كذلك وكنت امارس الجنس بين فترة واخرى مع الشباب والان وسواس الايدز سيطر علي...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فهذا يساعدك على النوم، وعليك التفكير في هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها تشغل وقتك عن التفكير في ما ليس له داعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه وقعت في الظاهره السحاق و لم اكن اعلم مضارها سوى تفريغ العاطفي عن العنف الاسري دام 20 سنه...

1- لا داعي للاعتراف بالمرض، لأنه ليس مرض، بل ممارسة تمارسها ملايين النساء في العالم، بغض النظر عن الموقف الديني. 2-ثانيا لا ادعي للقلق بشأنه ما دمت قد تركت العادة وتوظفت، وأصبحت حياتك عادية، 3- أنصحك بالاستمرار في حياتك بشكل عادي وعفى الله عما مضى. وانظري إلى الأمام ، وكوني متفائلة، وأتمنى لك حظاً سعيداً.وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من العاده السريه بسبب الفقد الذي اشعر به ( ابنة مطلقين , وفاة الوالد و زواج الوالده وانا بعمر...

لا داعي لهذه الأفكار السوداوية، هذه الظروف لا تودي إلى العقم، ولا بد من أسباب مادية أخرى. حاولي الاستمتاع بوقتك بننارسة هوايات أخرى وإشغال نفسك في المجتمع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دوكتر ثانكس ع ردك حقيقتاً شريط كاسيت الي نشغله بواسطة المسجل المشكله هي عندما كنت فتاه بما وصفت لك كنت...

ربما خدث خلل لبعض الأنسجة أثناء إدخال الكاسيت، لأن حجمه أكبر من حجم المهبل ،ولكن الخلل في الغالب سيتصلح ولكن بعد وقت ضروري للشفاء . يجب محاولة نسيان الموضوع ،- التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه