زوجتى تتناول عقار "ياسمين" لمنع الحمل فى حين انها قامت بازالة اللولب لتحركه من مكانه و قد تسبب ذلك فى نزيف خفيف .. المشكلة ان النزيف لم يتوقف حتى الان اى بعد 21 يوما؟

icon 19 سبتمبر 2015
icon 1404
زوجتى تتناول عقار "ياسمين" لمنع الحمل فى حين انها قامت بازالة اللولب لتحركه من مكانه و قد تسبب ذلك فى نزيف خفيف .. المشكلة ان النزيف لم يتوقف حتى الان اى بعد 21 يوما؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليها مراجعة اختصاصي النسائية للتشخيص والعلاج 0 2015-09-20 18:34:05
الدكتور محمد الشروف
الدكتور محمد الشروف
نسائية وتوليد
عليها مراجعة اختصاصي النسائية للتشخيص والعلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

عمرى 51 عاما اعانى من وجود ورمين ليفين فى الرحم بحجم 14 فى 10 و 12 فى 10 وقد حدث...

١- ما دامت العادة قد توقفت، فلا داعي لوجود اللولب، ويجب إزالته بأي طريقة مناسبة، راجعي اختصاصي/ة جراحة نسائية ٢-بقاء اللولب لا يمنع بل ربما يساعد في زيادة الورمين، والتي يجب إزالتهما أيضاً في أقرب وقت. ٣-الجراحة وإزالة الرحم في هذا العمر لا تضر المرأة ، وليس لها أثر مستقبلي، خاصة إذا بقيت المبايض. فلا داعي للقلق . ٤- راجعي اختصاصي/ة نسائية في أقرب وقت لتقييم الحالة وإجراء اللازم.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

اعانى من نزيف منذ ثلاثة ايام و لكنة اشتد اليوم علما بأننى ولدت من حوالى شهر ونصف تقريبا و استخدم...

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لتقييم كميه النزيف ، فاذا كانت غزيره لاجراء فحص لقوه الدم وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم للتاكد من عدم وجود بقايا من الحمل او المشيمه بالرحم قد تؤدي الى هذا النزيف، وان احتاج الامر لاجراء فحص لهرمون الحمل وحسب تقييم الطبيب يمكن اعطائك حبوب لوقف النزيف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه