ان كانت الضربه التي اشعر بها وسط صدري تصل للعنق عامين ونصف هي ضربه زائ

ان كانت الضربه التي اشعر بها وسط صدري تصل للعنق عامين ونصف هي ضربه زائ
icon 8 أبريل 2017
icon 769
ان كانت الضربه التي اشعر بها وسط صدري تصل للعنق منذ عامين ونصف هي ضربه زائده كيف اعالجها بالحميه والادويه وهل تختفي للابد هل لها علاج يخفيها اطباء قالو بانه شي نفسي ماذا تنصح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد ان تراجعي الطبيب النفساني للتشخيص والعلاج 1 2017-04-09 04:18:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا بد ان تراجعي الطبيب النفساني للتشخيص والعلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

لدي مشكلة عائلية أثرت على نفسيتي بشكل كبير جدا وعلى قلبي لدرجة انني احس بالكسرة وحرقة القلب و غليان في...

سلامتك ردة فعل عاطفيه لظروف ضاغطه قد تتشكل بانماط مختلفه مثل الشعور بالتوتر او الحزن او الاحباط او غير ذلك من مشاعر سلبيه او مؤلمه وهذا امر متوقع وتختلف الشده والمده بحسب نوع الظرف او نمط شخصية الفرد وكذلك نوع الدعم والظروف المحيطه. العلاج الدوائي قد يساعد في تخفيف الأعراض الجسديه والى حد ما النفسيه ولكنه لن يكون حلا للمشكله الاساسيه (الانديرال مثلا قد يخفض تزايد النبض ويقلل الارتعاش والتعرق) . من المستحسن الحفاظ على نمط حياه صحيه بعيدا عن العزله وكذلك تغذيه متوازنه ونشاط بدني وتمرين استرخاء ريثما تجد حلولا عمليه لطبيعة المشكله التي تمر بها. راجيا لك الصحة والتوفيق والانفراج.

سؤال من أنثى سنة 20

في أمراض نفسية

كنت أعاني من ضيق تنفس بسبب القلق، وصف لي الطبيب دواء Ludiomil و منذ أن شربته أصبحت أشعر ب رجفة...

سلامتك. الأعراض الجسديه مضيق التنفس وغيرها هي اعراض توتريه وتخف بالتدريج وتزول بزوال المسبب وهو التوتر.. انا ludiomil(MAPROTOLIN) فهو من العلاجات رباعية الحلقات وهو مضاد للاكتئاب والقلق ويعتبر من العلاجات الفعاله والآمنه نسبيا الا انه ليس من العلاجات الحديثه نسبيا والقرار بالتأكيد يعود طبيبك المعالج فهو لديه التفاصيل الصحيه. اما العلاج الدوائي بالرغم من أهميته لكنه يحتاج المعالجات وتدريبات استرخاء وكذلك نمط الحياه الصحي والرياضه والمعالجه المعرفيه السلوكيه لنخصل على الفائده القصوى. راجيا لكِ موفور الصحه والسعاده.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه