انا متزوج حديث واعاني من رهبه وخوف وقلق في الجماع مما يواثر على الاتصال الجنسي ولم يكن هاذا الامر قبل الزواج موجود

icon 30 سبتمبر 2018
icon 1923
انا متزوج حديث واعاني من رهبه وخوف وقلق في الجماع مما يواثر على الاتصال الجنسي ولم يكن هاذا الامر قبل الزواج موجود
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك زيادة ثقافتك الجنسية ومعلوماتك التشريحية، ولا داعي للقلق ويمكن استخدام مرهم مخدر موضعي لتخفيف الألم إذا كنت خائفة، ولكن الأمور أسهل من ذلك تقربي من زوجك ولا تفسدي علاقتك معه،

0 2018-10-01 06:13:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عليك زيادة ثقافتك الجنسية ومعلوماتك التشريحية، ولا داعي للقلق ويمكن استخدام مرهم مخدر موضعي لتخفيف الألم إذا كنت خائفة، ولكن الأمور أسهل من ذلك تقربي من زوجك ولا تفسدي علاقتك معه،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب مقبل ع الزواج قريبا..... اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ من اسبوع تقريبا بالعلام اني لست اعاني من ذلك...

الغالب أنه حالة نفسية، فقد تشعر بالذنب نتيجة زواجك، أو خوف من الزواج،، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب فهل هذا بسبب الشذوذ انا رجل في عمر 26وصرت خائفا من عدم قدرتي على الزواج افيدوني...

إن ممارسة الشذوذ الجنسي قد يحصل بسبب وجود اضطرابات هرمونية في الجسم وقد يسبب ويؤدي كل من الشذوذ الجنسي والاضطرابات الهرمونية إلى حصول مشاكل في عملية الانتصاب، كما أن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى مثل:

  • تقدم العمر.
  • الإصابة بمرض السكري.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • ارتفاع الكوليسترول.
  • التدخين وشرب الكحول.
  • السمنة.
  • الاضطرابات الهرمونية.
  • الاكتئاب.

ينصح بضرورة زيارة الطبيب المختص في حال عدم تحسن عملية الانتصاب على الرغم من اتباع النصائح التالية:

  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال ممارسة تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الهوائية للعمل على تحسين الدورة الدموية مثل الجري والمشي والسباحة وغيرها.
  • التخلص من القلق والتوتر والضغط من خلال ممارسة اليوغا وتمارين التأمل.
  • التركيز على تناول الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه.
  • تجنب شرب الكحول أو التدخين.
  • التقليل من استهلاك اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان كاملة الدسم والسكريات.
  • عمل مساج وتدليك للبروستات لتحسين تدفق الدم نحو القضيب عدة مرات في الأسبوع.
  • تجنب التوتر أو القلق.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم وغيرها.
  • مراجعة جميع الأدوية المستخدمة واستبعاد تأثيرها على الانتصاب.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكله ف الانتصاب رغم ان عمري 29 سنه واصبح هذا الموضوع يقلقني واصبحت اخشي الاتصال الجنسي خوفا من...

يمكن فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسسية، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندي التهاب واحتقان بروستات وزواجي بعد 5 أشهر واعاني من ضعف انتصاب وسرعة قذف يحصل قذف بعد 10 ثواني وانا...

تمرين تقليص عضلة PC(تمارين كيغل) PC هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. كيف تطبق هذا التمرين؟؟ قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC  توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية: 1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.  2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم. 3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا. 4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤال بالطب الجنسي انا كنت مدمن على الافلام الاباحيه منذ صغري والان عمري 27 عاما وتزوجت من سنه واصاب بخوف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ولعلاج سرعة القذف يمكنك ممارسة تمارين كيغل ، راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .... انا شاب عمري 36 سنة متزوج منذ 11 سنة والحمدلله ... من قبل 8 شهور حصل ارتخاء...

من الواضح ان زوجتك رعاها الله تساعدك في التغلب على ذلك وهي باستطاعتها تشجيعك ورفع معنوياتك الامر لا يتعدى الحاله النفسيه والخوف ولا تحتاج الى اي علاج سوى الثقه بالنفس خذ اجازه واذهب مع زوجتك الى رحل ستعود الامور افضل مما كانت

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اهلا ذكتور ....انا شاب 29سنة مقبل على الزواح واعاني من ضعف الجنسي وسرعت القدف ولا يكوني انتصاب قوي احتى اصبحت...

يمكن الاطمئنان على صحتك الجنسية بفحص المنويات والهرمونات، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اقلعت عن العاده منذ فتره لكن أشعر أن انتصاب ضعيف مع العلم ان انتصاب الليلي قوي يوقظني من النوم راجعت...

الحالة نفسية ناجمة عن القلق ونتائج العادة السرية لتحسين الحالة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه