سيدي أعول على الله في رسالتي إليكم أن يكون فرج الله عن طريقكم تعاني ابنتي 4 سنوات ونصف من التهاب الأنف ألضموري مع رائحة كريهة جدا ozeneمنذ سنة ونصف وقد اظهر التحليل البكتيري لإفرازات انفها الدائمة وجود الكلابسيلا ومع تناول المضاد الحيوي لمدة شهرين تحسنت جدا .ثم عادت إلى الصفر بعد إيقافه التحليل البكتيري الثاني أول أمس اظهر أن البكتيريا اصبحت أقوى من بعض المضادات التي كانت تغلبها الأشعة المقطعية اظهرن التهابات حادة في الجيوب مع سلامة العظام والتجويف الأنفي بدا يتسع مع العلم انه لا يوجد لديها اي اتساع سابقا.وهي الان لا تداوي سوى بماء البحر بالبخاخة انتضر بفارغ الصبر إجابة ربي عندكم بارك لكم الله في دينكم إن ابنتي تموت بين يدي والأطباء في تونس يؤكدون أنها أول حالة لان هذا المرض لا يصيب إلا الكبار في السن وان هذا المرض مزمن ولا حل له .

عدد الإجابات: 1
2009-08-28
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2009-08-28
لا داعي للقلق . فإن المرض يتجه للشفاء الذاتي في سن البلوغ، راجعي التهاب الأنف الضموري فهو نفسه الأوزينا. ومن أعرضه ضمور الغشاء المخاطي في الأنف ، ويجب تجريب مضاد حيوي آخر حتى القضاء على الكلبسيللا.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الأنف والاذن والحنجرة
قطر

الأنف والاذن والحنجرة
سوريا

الأنف والاذن والحنجرة
فلسطين

الأنف والاذن والحنجرة
سوريا

1 2 4