من يومين وانا بحس بضغط على منطقة الانف وكلما خفضت راسي اشعر بثقل وايضا ثقل والم بعين اليمنى مع العطاس والصداع الدائم هل هو جيوب انفية ام حساسية وما العلاج؟؟

icon 22 مارس 2015
icon 19830
من يومين وانا بحس بضغط على منطقة الانف وكلما خفضت راسي اشعر بثقل وايضا ثقل والم بعين اليمنى مع العطاس والصداع الدائم هل هو جيوب انفية ام حساسية وما العلاج؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هي التهابات الجيوب الأنفية ويجب مراجعة طبيب مختص 1 2015-03-24 07:50:39
الدكتور هاني علي سمير لبده
الدكتور هاني علي سمير لبده
الأنف والاذن والحنجرة
هي التهابات الجيوب الأنفية ويجب مراجعة طبيب مختص

تعليقات الزائرين

ادهم  مصطفي ادهم مصطفي

من ثلاث اشهر وانا اعاني من ضغط شديد على منطقه الانف وتم عمل أشعة مقاطعية طلع فيه وجود التهابات في الجهه اليسرى من الانف ولكن في وتم أخذ العلاج ولكن في الشهر الاول بعد الإشاعة لا تكون الأعراض شديدة لكن الان الضغط على الانف شديد والخدين أيضا وتم أخذ علاج كثير ولا يستجيب ولا اعرف ما السبب ويزداد مع الهواء أو مع التمرين الرياضية أو بعد ما أصحا من النوم واغسل وجهي بالماء ولا اعرف السبب حتي الان

icon 29 أكتوبر 2021
زائر زائر

اعاني من تضخم القرينات الانفية هل ضغط ووخز قاعدة الانف ويمتد احيانا الى الشفة العليا و اريد اخد نفس عند الكلام هل سببها؟

icon 2 أبريل 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأنف، أذن وحنجرة

سؤال من أنثى سنة

في أنف، أذن وحنجرة

لدي صداع بالراس متركز حول الاذن والجبهه ايضا والم خلف الراس مع دوار يشتد ليلا تزيد نبضات القلب قليلا واشعر...

التهاب الاذن الداخلية مما يسبب دوار وانصح باخذ المقويات مثل (Neurorubine ) و (Ginko Biloba) مع مضاد للدوار (Betahistine 8mg) يوميا 3 مرات مع الراحة والتقليل من الحركات المفاجئة.

سؤال من ذكر سنة 32

في أنف، أذن وحنجرة

منذ بضعة أيام احسست بألم في الراس وف نفس الوقت بدا أنفي بل سيلان مع العلم لا اعاني من احتقان...

ليست هذه كورونا بل. نزلة برد ادت الي احتقان الانف. والحلق. والتهاب بالشعب الهوائية. وينصح بنقط للانف مع طارد للبلغم وموسع للشعب الهوائية. مع الراحة التامة والشروبات الدافئة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه