ابني يشكو تقيح في الأذن منذ مدة كبيرة وعند استعمال الادوية تظهر اعراض الشفاتء لمدة قصيرة وعند استكمال استعمال الدواء تعيد حالة الالتهاب كما الاول ارجو من اخواني الاخصائيين افادتي ولكم مني جزيل الشكر

عدد الإجابات: 1
2009-06-30
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2009-06-30
أنصحك بعمل زراعة لمسحة من الأذن لتحديد نوع الجراثيم المسببة للإلتهاب. وعندها يوجه علاج نوعي خاص للقضاء على هذه الجراثيم.
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الأنف والاذن والحنجرة
قطر

الأنف والاذن والحنجرة
سوريا

الأنف والاذن والحنجرة
فلسطين

الأنف والاذن والحنجرة
سوريا

1 2 4