السلام عليكم ماسبب الشعور بالدوار بعد إعطائي حقنه مخدره لعلاج الأسنان

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-11-26
د.مازن السلامي
تخدير وانعاش السعودية
2014-01-27
لا تصل جرعة التخدير في عمليات الاسنان الى الحد الذي يسبب الدوار على الاغلب فإن الدوار قد يكون ناتج عن تحفيز النظام العصبي الودي نتجية رهاب طبيب الاسنان كل ما تفعله هو اخذ قسط من الراحة الى ان يزول الدوار
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4