أنا فتاة متزوجة عمري ٢٠ سنة و من ٧ أشهر أصبحت أحس بتعب شديد بمجرد فعل اشيا بسيطة ،هل ممكن يكون بسبب حبوب منع الحمل أو الغدة الدرقية لنا ابي يعاني من حدة لمشكل و قام موخراً بعملية جراحية للغدة .هل ممكن أن يكون المرض وراته ،و قد أصبحت أنام كتيرن و جد خاملة و كتسبت وزن زيد مع أني عملة ريجيم و رياضة .

عدد الإجابات: 1
2010-05-16
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2010-05-18
يستحسن زيارة طبيب باطني لعمل التشخيص اللازم. ولا تتعبي نفسك بالتحزير.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4