دكتور سوال محيرني بعد الجماع تقعد ترجع الزوجه كرمكم الله ودوخ وشي هذا متكرر بعد كل اجماع ومخذه حبوب منع حمل يعني مو حمل لانه تخذ حبوب بس تلوع جبده وترجع وهذا شي يتكرر اتمنه من سيادتكم تفيدوني

عدد الإجابات: 1
2011-03-24
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-03-28
انصحها بمراجعه اخصائيه نسائيه لفحصها سريرياً وكذلك اجراء فحص لقوه الدم للتاكد من انها لا تعاني من فقر دم قد يؤدي الى هذه الدوخه والاعراض.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة

الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4