لماذا ينزل من عضوي الذكري مني بدون لذة قبل بدء الجماع أي وقت المداعبة مع العلم بأني كنت أمارس تمارين ( الجلك ) وذلك لعلاج سرعة القذف وهي أني أقوم بمداعبة ذكري حتى الذروة وقبل الإنزال أتوقف وأفعل هذه التمارين لمدة ربع ساعة وبعد أن اكتشفت أني أنزل مني قليل بدون لذة توقفت عن هذه التمارين خوفا من وجود مشكلة فأردت استشارتكم في ذلك وهل يوجد علاج لذلك ولكم جزيل الشكر .

عدد الإجابات: 1
2011-12-13
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-12-13
ربما يكون من إفراز الغدد التناسلية وليس مني!تابع تمارينك.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4