ما اسباب ضمور الانسجة الدهنية في الثدي وما علاجها اي استمرار ضغر الثدي بدون سبب اي لم ينقص وزني ومع ذللك نقص حجم الثدى لدي في خلال 5 اعوام من مقاس 80 الى مقاس 60

عدد الإجابات: 2
2011-03-09
د.أحمد الراس
نسائية وتوليد السعودية
2011-03-14
بعض انواع حبوب منع الحمل قد تسبب عند بعض السيدات نوع من الضمور في الثدي ولكن حجم الثدي قد يصغر بعد الارضاع واحيانا بدون سبب ظاهر والحل الوحيد لعلاج ذلك هو جراحة التجميل اذا كان الأمر يضايقك
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-08-17
ضمور الثدي له عدة اسباب منها مثلا استخدام حبوب منع الحمل الحديثة والتي تحتوي على كمية قليلة من الهرمونات فهذه قد تؤدي الى صغر الثدي وسبب اخر هو الرضاعة فبعد التوقف عن ارضاع الطفل يحدث نوع من الترهل في الثدي وقد يصغر حجمه وايضا نقصان الوزن قد يصاحبه ضمور في الثدي وعموما فان الوسيلة الفعالة الوحيدة هي عملية تجميل للثدي لدى طبيب تجميل محترف
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

نسائية وتوليد
مصر

امراض الدم والاورام
فلسطين

1 2 4