1 اجابات
2010-06-20
انا احاول معرفة تشخيص مرض: ادى الى وفاة بعد 15 يوم بهبوط حاد فى الدورة الدموية واعراضه تصاعدت مع الوقت و كانت فقدان رهيب للوزن \"مع انه نحيف\" و تورم فى اسفل الرقبة \"قد يكون مكان الغدة الدرقية\" و كحة محشرجة جدا و الام عامة بالجسم و صعوبة الحركة و ضعف التحكم فى التبول و كان سن صديقى 30 سنة و حالته الصحية العامة متواضعة و كان مدمن على عقار الترامادول منذ اكثر من 8 سنوات و لكنه لم يتعاطاه اطلاقا فى فترة ال15 يوم التى ظهرت فيها اعراض المرض بينما ظهر فى ساعده الايسر او الايمن اثر لحقنة مخدرات تسمى بالمصرى بيسة \"لا اعرف تركيبتها المخدرة\" و لكنه تعاطاها و بدء بعدها ظهور المرض الا انى استبعد ان يكون ما حدث نتيجة تلك الحقنة لما يعرف عنها من انها تقتل فورا ان كانت فاسدة و لا تؤدى الى اعراض تستمر 15 يوم لكنه لم يذهب لاى طبيب ارجوا تخمينات رجاء حيث انه لم يتسنى لى معرفة حالته الا بعد وفاته اذ ان اهله على قدر بسيط من التعليم و اعتقدوا انه ربما تتحسن حالته مع الوقت فلم يعرضوه على اى طبيب انا اشعر بمرارة كبرى و لا املك سوى محاولة معرفة حقيقة مرض صديق عمرى الذى اصابه و ادى الى تلك الاعراض فارجوا الافادة
الحالة معقدة جدا وفي مثل هذه الحالة من الوفيات لا يستطيع أي طبيب معرفة السبب إلا بإجراء التشريح للجثة وأخذ خزعة من الكبد وفحصها في المختبر الجنائي الذي يمكنه إعطاء...
1 اجابات
2011-03-24
1 اجابات
2010-06-22
هل تعني الولادي؟؟راجع خلع الورك الولادي في القاموس http://www.altibbi.com/definition/congenital+hip+dislocation
1 اجابات
2010-07-14
اذا كان احمرار العين بسبب حساسية فيمكنك اعطاؤها قطرة أوفتازولين ، أو فايزين مع مضاد للهستامين لا يسبب النعاس ،مثل تلفست أو سيرين . أما اذا كان الاحمرار التها وفي...
1 2 4