طولي cm ووزني kg هل الوزن جيد ل
16 سنة طولي 180cm ووزني 54kg هل الوزن جيد لعمري؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن النحافة للوصول للوزن المناسب يجب ان يكون وزنك بين 64 - 74 كغم 0 2016-02-07 13:46:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية