Nebor صناعته اندنوسيا ماهوا هاذ الدواء وما فوائده وما مضارا وصفوليا لفتح الشهيه لاني اتناول وجبه وحده بليوم وبلكوا اكله لان شهيتي مسدوده هل استمر ع هاذ الدواء وهل هوا مفيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على وجبة الإفطار والأطعمة الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-05-31 12:35:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية