TSH=5.02,,,,,<0.25-5.00> / FT4=15.24,,,,,,<9.00-20.00> هل تكفيني حمية غذائية مع ممارسة الرياضة دون دواء ؟ مع العلم أنني تناولت كمية كبيرة من الصويا والحلبة فهل هي السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبه للاحتياج اليومي الك بيعتمد على طولك و زونك و عمرك مده الرياضه و نوعها ؟! لكن غالبا 2000 غير كافي للرياضيين
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية