Triglyceride LDL HDL العمر ٣١ الطول ١٧٤ والوزن ٨٠ يوجد بطن خفيف واذهب
Triglyceride:400 ,LDL:123 HDL: 31 العمر ٣١ الطول ١٧٤ والوزن ٨٠ يوجد بطن خفيف واذهب للرياضة كل يوم وفي رمضان توقفت والاكل يوميا ٢ الى ٣ بيضة على الفطور ماذا تنصحوني؟ شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم اغفال وجبة السحور , وتناول ملعقة خل في الماء يوميا ’بعد فترة من الرجيم يقل خسارة الوزن رغم مواصلة الريجيم المطلب بذل مزيدا من الرياضة و الاستمرا في الريجيم مع الاعتماد على البروتين والماء,سلامات 0 2018-06-06 20:21:31
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام