¬┊•̣̇ٱلسلآام مارست رياضة رفع الاثقال قبل اسابيع وبعد سبوع الثاني استخد
¬┊•̣̇ٱلْسَلآإمّ عَلْيّكَمُ مارست رياضة رفع الاثقال قبل 3 اسابيع وبعد سبوع الثاني استخدمت البروتين الذي يزيد الوزن لان وزني قليل هو 58 هل يوثر البروتين ع صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
كمية البروتين المتناولة يجب ان تكون مدروسة سواء من الطعام او من المكملات الغذائية لان ذلك يرهق الجسم و يؤثر على الكلى فانصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في ذلك 0 2015-07-09 11:34:39
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية