آكل كثيرا و وجبات صحية لكن وزني ثابت في kg هل يكون السبب في عدم زيادة
آكل كثيرا و وجبات صحية ..لكن وزني ثابت في 52kg ؟؟ هل يكون السبب في عدم زيادة وزني هو سوء الإمتصاص و ما الحل و شكرًا مسبقا ..
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب التأكد من عدم وجود سبب عضوي وفحص الغدة الدرقية وديدان البطن، ومن الممكن ان تكون طبيعة جسمك من الأجسام التي تحرق السعرات بفعالية كبيرة، ينصح بتناول سعرات حرارية أكثر من التي تحتاجينها والتركيز على الأصناف لغنية بالسعرات الحرارية كالمكسرات،العصائر والكوتيلات، الأطعمة المحتوية على السمن والبدة، الافوكادو والفواكه بانواعها والمخبوزات والعجائن والنشويات بأنواعها كالخبز والمكرونة 2 2015-03-23 19:36:35
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية